الرئيسية / القسم الرئيسي / يلتقط “سيلفي” مع الغرباء لصالح الأعمال الخيرية

يلتقط “سيلفي” مع الغرباء لصالح الأعمال الخيرية

أكمل شاب بريطاني بنجاح التحدي الذي خاضه لالتقاط صور “سيلفي” مع الغرباء على مدى شهر كامل بهدف جمع المال لصالح الأبحاث المتعلقة بمرض السرطان.

وأمضى بول بارنز (35 عاماً) شهر سبتمبر (أيلول) الماضي بأكمله يتجول في العديد من الدول الأوروبية، ويستوقف المارّة لالتقاط صور السيلفي معهم، والحصول على ما تجود به أنفسهم من مال لحملته الخيرية بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأشار بارنز إلى أن الأمر لم يكن ميسراً في كثير من الأحيان، حيث أن العديد من الأشخاص الذين حاول التقاط الصور معهم، كانوا يتعاملون مع الأمر بتحفظ، خوفاً من أن يكون محتالاً يحاول جمع النقود.

ولم يكن بارنز يلح في طلب النقود، بل اكتفى بالتقاط الصورة، وانتظار ما يمكن أن يحصل عليه، وذلك بهدف نشر الوعي بين الناس بضرورة التبرع للأعمال الخيرية.

مواقف محرجة 
وعلى الرغم من أن بارنز توقع أن لا يزيد المبلغ الذي سيجمعه عن 200 جنيه استرليني (340 دولار)، إلا أنه تمكن من جمع 500 جنيهاً (850 دولار)، ولا يزال المبلغ في ارتفاع يوماً بعد يوم.

وأوضح بارنز أنه تعرض للعديد من المواقف المحرجة والشعور بالإحباط لدى رفض البعض التقاط صورة سيلفي بصحبته، إلا أنه كان يستجمع شجاعته كل مرة من خلال تذكر والدته التي عانت من سرطان الثدي، وسبب مرضها الكثير من الألم والمعاناة لجميع أفراد الأسرة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *