الرئيسية / القسم الرئيسي / يسطو على بنك مهدداً بهاتفه المحمول

يسطو على بنك مهدداً بهاتفه المحمول

أثبت لص أمريكي أن بالإمكان استخدام الهاتف المحمول لأغراض متعددة ومن بينها عمليات السطو المسلح، عندما تمكن من خداع موظفي بنك وأوهمهم أن الهاتف الذي ثبّت به قلم وأخفاه تحت قميصه هو عبارة عن قنبلة لن يتردد في استخدامها في حال رفضوا إعطائه النقود.

وكان ميشيل هامسون (59 عاماً) قد نفذ عملية سطو على أحد البنوك في ولاية فلوريدا الأمريكية يوم السبت الماضي دون أن يحمل أي سلاح، واستخدم الحيلة بدلاً من ذلك، حيث ربط قلماً إلى هاتفه المحمول وأخفاه تحت قميصه، وادعى أنه يحمل قنبلة يمكن أن تنفجر في أية لحظة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ودفع الخوف موظف الصندوق في البنك إلى الرضوخ لتهديد هامسون وأعطاه مبلغ من المال لم يتم الكشف عن قيمته، وأسرع اللص بالخروج من البنك محاولاً الفرار بفعلته غير أن أحد حراس الأمن تمكن بالإمساك به وتقييده إلى حين وصول الشرطة.

وأكد تقرير الشرطة أن هامسون صاحب سوابق في هذا المضمار، حيث أطلق سراحه في 10 يناير كانون الثاني الحالي، بعد أن أمضى ثلاثة أشهر في سجن مقاطعة هيلزبورو بتهمة السرقة، غير أنه يواجه هذه المرة تهمة السطو المسلح على بنك على الرغم من أنه لم يكن يحمل أي سلاح فتاك لدى وقوع الحادثة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *