الرئيسية / القسم الرئيسي / مطعم صيني يجتذب الزبائن بطبق “إندومي بالمخدرات”

مطعم صيني يجتذب الزبائن بطبق “إندومي بالمخدرات”

تتفنن بعض المطاعم في ابتكار أساليب جديدة لاجتذاب المزيد من الزبائن ولو كانت أحياناً مخالفة للقانون، مثل هذا المطعم الصيني الذي لجأ إلى دس المخدرات في أطباق النودلز لضمان عودة زبائنه إلى مطعمه بشكل مستمر.

zoloft ingredients, viagra, ajanta. اكتشفت الشرطة خدعة هذا المطعم الصيني الذي يقع في مقاطعة شنشي بمحض الصدفة خلال دورية روتينية تنفذها على الطرقات، حين اشتبهت بالسائق ليو جويو (26 عاماً) وتبيّن في فحوصات الدم أنه تعاطى المخدرات فوضع في الحبس 15 يوماً بتهمة تعاطيه المخدرات.

وعلى الرغم من تأكيد جويو بأنه لم يسبق تعاطيه المخدرات في حياته، تذكر أنه في اليوم الذي اعتقل فيه كان قد تناول النودلز في مطعم مع أفراد أسرته، لكن الشرطة لم تؤكد صحة إدعاءاته وتربطه بهذا المطعم إلا بعد أن أخضعتهم جميعاً لاختبارات فحص المخدرات.

وفضحت الشرطة حيلة صاحب المطعم الصيني الذي اعترف خلال التحقيقات بأنه اشترى الشهر الماضي 2 كيلو من الأفيون بـ 98 دولاراً، وطحنها جيداً ليتمكن من دس المسحوق في أطباق النودلز لتضفي نكهة شهية وتضمن عودة الزبائن له من دون أن يلاحظوا خدعته أو يصابوا بإدمان حقيقي للمخدرات.

ولفتت صحيفة إندبندت البريطانية إلى أنها ليست المرة الأولى التي تشهد الشرطة هذا النوع من الجرائم، إذ سبق أن تكررت نفس الواقعة في عامي 2010 وعام 2012 فيما لم تذكر الصحيفة العقوبة التي فرضتها المحكمة على أصحاب هذه الجرائم 

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *