الرئيسية / القسم الرئيسي / مزارع يعرض “الماريغوانا” للبيع على يوتيوب

مزارع يعرض “الماريغوانا” للبيع على يوتيوب

كسر مزارع أمريكي جميع الأعراف والتقاليد المتعارف عليها بين تجار ومروجي المخدرات والممنوعات عندما نشر إعلان على يوتيوب وهو يتجول بين محصول الماريغوانا في مزرعته ويعلن عن رغبته ببيعه للراغبين في الحصول عليه.

علل سبب زراعته لهذه المادة المخدرة بإصابته بالسرطان وحث الراغبين بالتبرع لمساعدته في العلاج

ويبدو أن ويليام برادلي (46 عاماً) أساء فهم دور وسائل التواصل الاجتماعي وظن أن بإمكانه نشر ما يريد من الإعلانات عليها بما ذلك الترويج للمواد المخدرة، وبدل أن يجتذب إعلانه الزبائن الراغبين بشراء المحصول، قاد إليه رجال الشرطة وعناصر إدارة مكافحة المخدرات.

وكان برادلي نشر في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي مقطع على يوتيوب مدته سبع دقائق تقريباً، يظهر فيه بين محصول الماريغوانا، معللاً سبب زراعته لهذه المادة المخدرة بإصابته بالسرطان، وحث الراغبين بالتبرع لمساعدته في العلاج.

وزعم المزارع أنه يرغب بالتبرع بالمحصول لأغراض طبية بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

حيازة وتصنيع المخدرات
وذكر المزارع المغفل اسمه الكامل وعنوانه البريدي في الفيديو، ما سهل على رجال الشرطة العثور عليه دون أي عناء، ولدى القبض عليه أفاد برادلي بأنه أراد مساعدة المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة، ولا يمتلكون المال الكافي للحصول على العلاج.

وعثرت الشرطة على 20 غرام من الحشيش وكيسين من الكوكائين وأنواع أخرى من المواد المخدرة، إضافة إلى أدوات وآلات لتصنيع المخدرات ومبلغ ألف دولار في وحدة التخزين بالقرب من منزل برادلي.

وأحيل المزارع إلى المحكمة بتهمة حيازة المخدرات والاتجار بها وإدارة ورشة لتصنيع المواد المخدرة، وأفرج عنه بكفالة قيمتها 5 آلاف دولار إلى حين موعد جلسة المحاكمة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *