الرئيسية / القسم الرئيسي / مذيعة تلفزيونية تسطو على متجر

مذيعة تلفزيونية تسطو على متجر

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مذيعة أخبار بتهمة السرقة، بعد أن تمكن العاملون في أحد المتاجر من التعرف عليها أثناء متابعتهم نشرة الأخبار على التلفزيون، بأنها نفس السارقة التي اعتادت التردد على المتجر والسرقة منه.

وجاء اعتقال سابرينا رودريغز التي تعمل كمذيعة لصالح تلفزيون فوكس نيوز يوم الخميس الماضي، بناء على مذكرة اعتقال صدرت بحقها في شهر مارس (آذار) 2013 بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وذكر تقرير الشرطة بأن رودريغز سرقت بالتعاون مع أحد شركائها 10 حقائب من متجر “فولسوم ستور” تصل قيمتها إلى حوالي 2500 دولار، وتمكن الموظفون في المتجر من التعرف عليها كأحد المشتبه بهم.

وأخلي سبيل رودريغز مقابل دفعها كفالة 10 آلاف دولار، بانتظار مثولها أمام المحكمة في 20 أغسطس (آب) الحالي بتهم السطو والسرقة والاحتيال.

واعتقلت الشرطة أيضاً خطيب رودريغز نيكولاس غراي بتهم اعتداء وحرق ممتلكات وحيازة ومخدرات لا علاقة لها بها، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة أيضاً يوم الإثنين القادم.

وذكرت وسائل إعلام محلية بولاية كاليفورنيا أن المحطة التي تعمل رودريغز لصالحها أصدرت بياناً أكدت فيه على براءتها، ومنحتها إجازة طوعية إلى حين الانتهاء من القضية.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *