الرئيسية / القسم الرئيسي / لصوص يدخنون سجائر محشوة برماد امرأة متوفاة

لصوص يدخنون سجائر محشوة برماد امرأة متوفاة

عندما ينغمس الإنسان في شرور المخدرات يفقد السيطرة على أفعاله، ويصبح غير قادر على تمييز الخطأ من الصواب، وهذا ما حدث مع مجموعة من اللصوص حاولوا تدخين سجائر محشوة برماد سيدة احتفظ به زوجها في المنزل، اعتقاداً منهم بأنه نوع من أنواع المخدرات.

وذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن فيليب مكمولين، أحد المحاربين القدامى، عاد لمنزله بعد زيارة مجموعة من الأصدقاء في سترونيل بولاية ألاباما الأمريكية، ليجد منزله تعرض للسطو، وتناثر رماد زوجته على أرض المنزل.

ولم يكن من الصعب على مكمولين، استنتاج أن اللصوص حاولوا تدخين سجائر محشوة برماد زوجته، بعد أن شاهد بعضاً منه مرمياً على الأرض، خاصة أنه احتفظ بالرماد داخل علبة بلاستيكية ولم يحتفظ به في جرة فخارية كما جرت العادة.
وأشار مكمولين إلى أن اللصوص اقتحموا المنزل، وسرقوا بعض المقتنيات من داخله، وحاولوا كسر الخزنة التي كان يحتفظ بسلاحه بداخلها، إلا أنهم فشلوا في ذلك.

وأضاف بأنهم أخذوا العلبة البلاستيكية التي كان يحتفظ فيها برفات زوجته الراحلة، ونثروه على الأرض بعد أن أدركوا بأنه لا يصلح كسجائر للتدخين.

وأشار تقرير الشرطة إلى أن اللصوص دخلوا إلى المنزل عن طريق النافذة، وسرقوا عدداً من حاجيات مكمولين، من بينها مولد كهربائي ومنشار وسكاكين وعدة صيد.

وأكد مكتب شريف المقاطعة أن السارقين سيواجهون تهماً أخرى، تضاف إلى السطو واقتحام المنزل، تتعلق بتدنيس رفات الموتى إذا ثبت عبثهم برماد الزوجة الراحلة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *