الرئيسية / القسم الرئيسي / عالم بريطاني: 15 ألف مصاص دماء يتجولون في شوارع البلاد

عالم بريطاني: 15 ألف مصاص دماء يتجولون في شوارع البلاد

لطالما ساد الاعتقاد أن قصص دراكولا ومصاصي الدماء هي نسج من خيال الكتاب، لدغدغة عواطف المشاهدين، وإضفاء جو من الإثارة على الأفلام والقصص الخيالية، إلا أن أكاديمي بريطاني قرر أن يثبت بالأرقام وجود مصاصي الدماء في بلاده زاعماً أن عددهم يقارب 15 ألفاً.

وذكر موقع مترو البريطاني أن عالم النفس البارز الدكتور إمير وليامز، أكد أنه تمكن من إحصاء 15 ألف من مصاصي الدماء في عموم بريطانيا، يجتمعون من وقت لآخر للحصول على شرابهم المفضل.

ويعمل وليامز على دراسة واقع حياة مصاصي الدماء في بريطانيا، بمحاولة منه لإخراجهم من الظلام، وكشف حقيقتهم أمام الرأي العام.

وفي محاولة تأكيد النتائج التي توصل إليها، طرح وليامز استطلاعاً لرأي على مواقع التواصل الاجتماعي، على أمل أن يجذب هذا الاستطلاع مصاصي الدماء، لتوضيح الهدف وراء شرب الدماء، وتأكيد أنهم لا يعانون من أمراض عقلية تدفعهم إلى ذلك.

وفي حديث لوسائل الإعلام المحلية قال وليامز: “إن مصاصي الدماء هم مجموعة من البشر يشربون الدماء للحصول على الطاقة، وهم أشخاص طبيعيون وليسوا منحرفين أو مجانين”.

وتوقع الدكتور ويليامز، وهو باحث في جامعة غليندو شمال ويلز، أن يدعم نظريته مجموعة من مصاصي الدماء الحقيقيين، من خلال شرح عاداتهم وأسبابها للآخرين.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *