الرئيسية / القسم الرئيسي / طفل يموت بعد إنقاذ عائلته من الحريق

طفل يموت بعد إنقاذ عائلته من الحريق

ضرب طفل أمريكي مثالاً في الشجاعة والتضحية بعد أن تمكن من إنقاذ 6 من أفراد عائلته من الموت حرقاً، قبل أن يلقى حتفه عندما عاد إلى المنزل محاولاً إنقاذ عمه المشلول، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي نيوز الأمريكية.

وكان تايلور دوهان (8 أعوام) في زيارة لمنزل عمه وجده في مدينة بينفيلد، عندما اندلعت فيه النيران، فسارع إلى مساعدة القاطنين في المنزل ومن بينهم طفلين في الرابعة والسادسة من العمرعلى الهروب من لهيب النيران.

وتمكن تايلور من إنقاذ حياة 6 من أفراد العائلة، غير أن القدر كان له بالمرصاد عندما عاد ليمد يد العون لعمه المشلول ولم تكتب النجاة لكليهما حيث حاصرتهم النيران ومنعتهم من الخروج.

ولدى وصول الشرطة وفرق الإطفاء كان الأوان فات، وبعد إخماد النيران عثر على جثتي تايلور وعمه في إحدى غرف النوم الخلفية التي أتت النيران على أجزاء كبيرة منها، كما عثر على جثث متفحمة للعديد من القطط والكلاب التي كانت تربيها الأسرة داخل المنزل.

وعبرت والدة تايلور عن فخرها بالعمل البطولي الذي قام به طفلها على الرغم من حزنها الشديد على فقدانه، ونشرت إحدى قريباته الناجيات من الحادث نعياً له على فيسبوك أكدت فيه على أنه أظهر شجاعة منقطعة النظير رغم صغر سنه.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *