الرئيسية / القسم الرئيسي / طفلة صينية تتحول إلى “قطة بشرية”

طفلة صينية تتحول إلى “قطة بشرية”

تحولت طفلة صينية تبلغ من العمر 6 سنوات إلى قطة بشرية يكسو ظهرها وبعض أجزاء من وجهها وبر أسود ناعم، بسبب مرض جلدي نادر لم يتمكن الأطباء من علاجه.

قال والد الطفلة إنه يحاول حالياً جمع المال عن طريق التبرعات ليؤمن تكاليف علاج ابنته لتتمكن من ارتداء ملابس الصيف وزي السباحة كبقية الأطفال دون أن تشعر بالإحراج

وكان والدا “زهاو كسينراو” لاحظا وجود بقعة غريبة اللون على ظهرها قبل حوالي سنة، ومع تقدم حالتها وانتشار الشعر على أنحاء متفرقة من جسدها، هجرتها والدتها وفرت بعيداً إلى قرية شانغهان في مقاطعة سيشوا الجنوبية.

وأشارت صحيفة دايلي ميل البريطانية إلى أن مسؤولية العناية بالطفلة وقعت على والدها وجديها، وأخبرهم الأطباء في البداية أن هذه العلامات مجرد وحمات ولادة، إلا أن بقع الشعر انتشرت بشكل سريع وباتت تغطي نصف جسدها.

شامات غير معدية
وفي محاولة لتهدئة مخاوف أسر الأطفال الآخرين في مدرسة رياض الأطفال التي تتعلم فيها زهاو، اضطر المعلمون إلى إخبارهم بأن البقع الظاهرة على وجهها مجرد شامات غير معدية ولا تدعو للقلق.

وتحتاج زهاو في الوقت الحاضر إلى علاج سريع لإزالة الشعر من جسدها بعد أن بدأ يظهر في ذراعيها وساقيها، إلا أن والدها تشاو لاي (45 عاماً) لا يملك المال الكافي لتغطية مصاريف العلاج الباهظة.

وفي مقابلة مع محطة تلفزيون محلية، أشار لاي إلى أن طموحه في الوقت الحاضر هو أن يتمكن من جمع المال عن طريق التبرعات ليؤمن تكاليف علاج ابنته، لتتمكن من ارتداء ملابس الصيف وزي السباحة كبقية الأطفال دون أن تتعرض للإحراج.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *