الرئيسية / القسم الرئيسي / صياد يعثر على ديناصور مختبئاً في نهر

صياد يعثر على ديناصور مختبئاً في نهر

كانت أقصى طموحات صياد أمريكي أن يُرزق بسمكة ضخمة تعده بوليمة ضخمة أو مبلغ مالي كبير، لكنه لم يتخيل أنه سيعثر على كائن أشبه بالديناصورات المنقرضة منذ ملايين السنين.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، فوجىء الصياد ديف هاريل أثناء رحلة صيد في بحيرة اوفاولا بولاية أوكلاهوما الأمريكية عندما عثر على كائن يجمع شكله بين السلحفاة والتمساح، لدرجة يبدو ديناصوراً حقيقياً تجمد ملايين السنين وعاد للعيش في هذه البحيرة.

وأفادت الصحيفة أن وزن هذا المخلوق يقارب 44 كيلوغراماً، مرجحة أن تكون أصوله تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وقال هاريل إنه للوهلة الأولى اعتقد أن شبكته اصطادت تمساحاً، ولكنه ذهل لرؤية هذا “الديناصور”.

والمثير للاستغراب أن الصياد الأمريكي لم يصطحبها معه للمنزل أو يفكر ببيعها أو تحجيرها، بل كل تركيزه كان منصباً على التقاط صورة تذكارية مع هذا “الديناصور السلحفاة” وإعادته حراً إلى البحيرة.

وسرعان ما انتشرت الصورة محققة أكثر من 10 آلاف مشاهدة بعد فترة وجيزة من تحميلها على الانترنت، كما نشرت هيئة حماية الحياة البرية في أوكلاهوما هذه الصورة التي تظهر هاريل عاري الصدر يحاول بكل جهده السيطرة على السلحفاة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *