الرئيسية / القسم الرئيسي / شقيقتان تضعان مولودتيهما في نفس اليوم والمستشفى

شقيقتان تضعان مولودتيهما في نفس اليوم والمستشفى

في واحدة من المصادفات الطريفة، وضعت شقيقتان بريطانيتان مولدتيهما في نفس اليوم وبنفس المستشفى بفارق ساعات قليلة بينهما.

وكانت الشقيقتان كريتسي وميكا هايغهام، شعرتا بسعادة غامرة عندما علمتا بحملهما خلال نفس الفترة، إلا أنهما لم تتوقعا أن ينتهي بهما الحال في المستشفى لوضع المولودتين في نفس اليوم بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأنجبت الشقية الكبرى كريستي (27 عاماً) طفلتها دليلة التي كانت تزن عند الولادة 3.2 كغ، وذلك عند الساعة 1.58 من صباح يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن تنجب شقيقتها ميكا (19 عاماً) طفلتها بيكسي بوزن 2.5 كغ، عند الساعة 7.14 من مساء نفس اليوم.

سباق على الولادة
وأشارت كريستي التي سبق لها الإنجاب مرتين من قبل، إلى أنها دخلت هي وشقيقتها مرحلة المخاض البطيء قبل يومين من موعد الولادة، مما جعل الأمر يبدو وكأنه سباق على من تنجب طفلتها قبل الأخرى.

وأضافت كريستي أنها تأخرت 4 أيام عن موعد ولادتها المتوقع، في حين جاءت ولادة شقيقتها ميكا قبل موعدها بخمسة أيام، ليشاء القدر أن تولد الطفلتان في نفس اليوم.

كما عبرت الشقيقة الصغرى عن سعادتها بهذه المصادفة السعيدة، والتي منحت الطفلتين نفس يوم الميلاد، وتوقعت أن تعيشا حياة تشبه حياة التوائم بالرغم من أنهما ولدتا من أمين مختلفتين.

وتمكنت الشقيقتان من دخول عالم الأرقام الغريبة، حيث تشير تقديرات مكاتب المراهنات إلى أن احتمال حدوث مثل هذا الأمر لا تتعدى 1 إلى 2000، مما جعلهما تشعران بالندم على عدم خوض رهان على موعد ولادتهما.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *