الرئيسية / القسم الرئيسي / شاهد بالصور| خيول ذات حوافر تشبه النعال

شاهد بالصور| خيول ذات حوافر تشبه النعال

تمكنت إحدى جمعيات الرفق بالحيوان من إنقاذ مجموعة من الخيول تعرضت للإهمال وتركت حوافرها لتنمو دون أن يتم تشذيبها، لتتحول إلى ما يشبه النعال، وتسببت بآلام شديدة للخيول.

ووثق طاقم من الجمعية لحظة إخراج الخيول من اصطبلاتها في مقطع فيديو صادم، تظهر فيه الخيول بوبرها المتسخ، وذيولها المسترسلة، وحوافرها الغليظة التي لم يتم تشذيبها منذ وقت طويل، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.


وتظهر الخيول أيضاً وهي تعاني من وزن زائد، بعد أن أجبرت على العيش جنباً إلى جنب مع الأبقار، وشاركتها طعامها من القش، بالإضافة إلى أنها ظلت محبوسة لوقت طويل دون أن تتاح لها الفرصة للحركة والانطلاق في البراري.


الفيلم الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي لاثنين من الخيول أطلق عليهما جيري وجوجو، تم تصويره من قبل مجموعة من العاملين في جمعية “هورس هولد” وهي جمعية خيرية لحماية الحيوانات في مدينة بريستول.

 


وبعد إخراج الخيول من الجحيم الذي كانت تعيش فيه، استطاعت الجمعية تأمين مكان إقامة لائق لها وأخضعتها للرعاية الصحية اللازمة وبدأت تستعيد صحتها شيئاً فشيئاً، فيما لم تتم توجيه أية تهمة لصاحب الخيول على المعاملة السيئة للحيوانات في مزرعته.



عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *