الرئيسية / القسم الرئيسي / سيارة “بينتلي” فاخرة تخوض تحدي الثلج بـ 7 طن من الإسمنت

سيارة “بينتلي” فاخرة تخوض تحدي الثلج بـ 7 طن من الإسمنت

لم يكن صاحب هذه السيارة الفاخرة يحاول أن يخوض بها تحدي دلو الثلج، عندما أوقفها إلى جانب بناء قيد الإنشاء، لتسقط عليها أطنان من الإسمنت السائل وتتحول إلى خردة.

وكان آرثر تشاشنيف (32 عاماً) أوقف سيارته من طراز بينتلي يصل سعرها إلى 280 ألف دولار، إلى جانب موقع بناء في العاصمة الروسية موسكو، عندما أسقط العمال عن طريق الخطأ حوالي 7 أطنان من الإسمنت السائل من على ارتفاع 50 قدماً، قبل أن يجف على السيارة.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن السيارة تضررت بشكل كبير، وتضاربت مشاعر تشاشنيف بين الحزن والغضب على سيارته التي أطلق عليها اسم “بانتيك” من جهة، وبين الرغبة بالضحك على الموقف الذي لا يخلو من الطرافة من جهة أخرى.

وكتب تشاشنيف على حسابه في فيس بوك: “اليوم غادرتني صديقة عزيزة بعد أن فارقت الحياة فجأة عندما سقط عليها أطنان من إسمنت البناء”، وأضاف :”ارقدي بسلام يا “بانتيك” تحت الإسمنت”.

الأضرار
ولم تقتصر الأضرار على السيارة التي تحطمت مصابيحها وغطاها الإسمنت بالكامل، بل امتدت إلى بعض البدلات الرسمية الباهظة الثمن، التي كانت موجودة بداخلها لحظة وقوع الحادثة.

وسارع تشاشنيف إلى الاتصال بشركة التأمين، في محاولة لتقييم الأضرار التي لحقت بالسيارة والحصول على التعويض المناسب، إلا أن الشركة لم تصدر أي تعليق على الحادثة.

وحاول تشاشنيف استغلال الحادثة، لتحدي السياسي الروسي القومي المتطرف فلاديمير جيرينوفسكي، لخوض تحدي الثلج باستخدام دلو من الإسمنت بدل الماء المثلج.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *