الرئيسية / القسم الرئيسي / دجاجة تحطم واجهة سيارة صينية وتنجو

دجاجة تحطم واجهة سيارة صينية وتنجو

بينما كانت دجاجة تعبر الشارع، فإذا بسيارة مسرعة تصطدم بها، دون أن تفارق الحياة (كما هو مفترض)، بل والأدهى أنها أحدثت ثقباً كبيراً في صدام السيارة دون أن يصيبها أذى.

ويروي سائق السيارة هوانغ لينغيونغ (31 عاماً) ما حدث أنه تفاجأ وهو يسير بسرعة 70 ميل في الساعة بعبور دجاجة بنية اللون تصطدم بالجبهة الأمامية للسيارة، فتوقف في الحال، ليصيبه الذهول من أن هذا الكائن الضعيف لم توافيها المنية، بل تسببت في حدوث ثقب كبير وظلت عالقة فيه ولم تدهسها عجلات السيارة.

وأشار هوانغ إلى أنه بمجرد اصطدامه بالدجاجة توقف لحظتها لأنه من محبي الحيوانات، ولم يكن يريد أن يصيبها أذى، فنزل من السيارة مسرعاً متلفتاً، متوقعاً أنها ماتت أسفل عجلات السيارة، لكن سرعان ما وجدها عالقة في ثقب بصدام السيارة متشبثة بالحياة، ففرح ولكنه غضب من العطب الذي أصاب واجهة سيارته.

ونوه هوانغ إلى أن هذه الحادثة أوضحت له مدى قوة تحمل الدجاجة وفي الوقت ذاته رداءة نوعية السيارة التي يمتلكها، ما دفعه إلى تصوير الدجاجة أثناء وبعد الانقاذ بهاتفه الذكي وتحميلها على شبكات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه لم يفاجأ من ردود أفعال الناس حيال الواقعة، وعن آرائهم وسخريتهم إزاء سيارته الضعيفة.

ومن دون ذكر اسم الشركة، أوضح هوانغ أن السيارة يابانية الأصل، لكن الهيكل الخارجي صنع في الصين، وهذا يبين جلياً مدى رداءة الصناعة الصينية وسهولة تحطمها.

  

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *