الرئيسية / القسم الرئيسي / حاول سرقة سيارة.. فنام بداخلها

حاول سرقة سيارة.. فنام بداخلها

ألقت الشرطة في سيبيرا القبض على سارق مخمور فشل في الهرب بعد أن غالبه النعاس ونام بداخل السيارة التي حاول سرقتها، وبقي بداخلها إلى صباح اليوم التالي ليعثر عليه صاحب السيارة وهو متوجه إلى علمه.

وحاول جيكوب توركاييف (32 عاماً) سرقة السيارة المتوقفة أمام منزل صاحبها في مدينة نوفوكوزنتسك جنوب غرب سيبريا، لكنه كان قد أكثر من شرب الكحول ولم يكن قادراً على المشي فسقط داخل السيارة وغط في نوم عميق بحسب ما أورد موقع “أورانج” الإخباري البريطاني.

وأشار تقرير الشرطة إلى أن توركاييف كان في طريقه إلى المنزل وهو في حالة سكر شديدة، ولم يكن يمتلك المال ليدفع لسيارة أجرة بعد أن صرف كل ما يملك على شراء الكحول، فقرر أن يسرق سيارة يعود بها إلى المنزل.

وبعد أن وجد السارق السيارة المناسبة، عمد إلى تحطيم زجاج نافذتها وحاول تشغيلها بواسطة أسلاك الإقلاع إلا أنه لم يتمكن من ذلك حيث كان التعب والنعاس قد أنهكا جسده فنام داخل السيارة.

وقال صاحب السيارة إيفان ديشينيسكي : “شعرت بالصدمة وأن متوجه إلى عملي لأجد رجلاً ممداً داخل السيارة والزجاج في كل مكان، وعلى الرغم من أن الموقف قد يبدو مضحكاً للبعض فهو ليس كذلك بالنسبة لي لأن هذه السيارة هي مصدر رزقي”.

وحاول توركاييف الاعتذار إلى صاحب السيارة، إلا أن ذلك لم ينقذه من المثول أمام المحكمة، حيث ستوجه له تهمة اقتحام ممتلكات الغير ومحاولة السرقة والقيادة تحت تأثير الكحول.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *