الرئيسية / غرائب الاخبار / ثمرة بطاطس عملاقة تتحول إلى فندق سياحي مدهش

ثمرة بطاطس عملاقة تتحول إلى فندق سياحي مدهش

حولت ثمرة بطاطس عملاقة يبلغ وزنها 6 أطنان، إلى فندق سياحي يمكن استئجاره في ولاية أيداهو الأمريكية، على يد أحد مطوري المنازل الصغيرة. والفندق السياحي المؤلف من غرفة واحدة، صُمم لتشجيع المزارعين بولاية إيداهو الأمريكية.
وكانت ثمرة البطاطس العملاقة قد صنعت من قبل لجنة بطاطس إيداهو بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس اللجنة في 2012. وعرضت المهندسة كريستي وولف، التي كانت ضمن فريق سياحي، أن تستثمر خبرتها لتحويل ثمرة البطاس إلى فندق صغير يتألف من غرفة واحدة.

وبالفعل تحولت الثمرة إلى حجرة سياحية تحتوي على أرضيات خشبية وسرير بحجم ملكي وكرسيين، وتم تجهيزه بالكهرباء والمياه والتدفئة وتكييف الهواء. وسيبدأ الفندق باستقبال النزلاء في أواخر مايو القادم، مقابل 200 دولار لليلة الواحدة. والفندق عبارة عن هيكل خشبي مصنوع من الحديد والجص والخرسانة في حقل ضخم، يطل على جبال Owyhee في قريةSouth Boise بأمريكيا وتم إنشاؤه للترويج للبطاطس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية.

ويتسع منزل البطاطس لشخصين، وهو مفروش بديكور داخلي مزين بشكل أنيق للغاية، ويوجد سرير واحد بحجم كبير، حمام صغير، مطبخ صغير، مدفأة وتكييف ويبلغ طول المنزل الفندق 28 قدماً، وعرضه 12 قدماً.

عن منة محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *