الرئيسية / القسم الرئيسي / توأمان تنفقان 240 ألف دولار لتبدوا نسختين “طبق الأصل”

توأمان تنفقان 240 ألف دولار لتبدوا نسختين “طبق الأصل”

أنفقت شقيقتان توأم أستراليتان 240 ألف دولار على الجراحات التجميلية لتبدوان صورة طبق الأصل عن بعضهما، بعد أن تشاركتا كل شي في حياتهما من العمل إلى السيارة وحتى حسابهما على فيس بوك.

ولم تقتنع آنا ولوسي دي سينك البالغتان من العمر 28 عاماً بالتشابه الكبير في مظهرهما وشخصيتيهما، بل أرادتا إزالة كافة الفروقات البسيطة بينهما من خلال الخضوع لعمليات تجميل لتكبير الصدر والشفتين وتركيب رموش صناعية ووشم بعض المناطق من جسديهما، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتعيش آنا ولوسي مع والدتهما في مدينة بيرث غربي أستراليا، ولم تنفصلا منذ طفولتهما وتقضيان معظم أوقاتهما سوياً وتتشاركان نفس الغرفة والسرير وتذهبان سوياً إلى العمل، وسبق لهما أن ارتادتا نفس الحضانة والمدرسة الابتدائية والثانوية والتحقتا بالكلية ذاتها في الجامعة.

وتؤكد الشقيقتان أن والدهما لاقى صعوبة بالغة في التمييز بينهما قبل وفاته في 2010 ، وكان الفارق الوحيد هو شامة صغيرة على خد لوسي وندبة على جبهة آنا، غير أن عمليات التجميل أزالت كل هذه الفروقات لتبدوان نسخة طبق الأصل عن بعضهما.

وتواظب التوأمان على نظام حمية غذائية متمائلة، كما أنهما تمارسان التمارين الرياضية وتخضعان لجلسات ساونا أسبوعية للحفاظ على رشاقتهما وجمالهما.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *