الرئيسية / القسم الرئيسي / تقيم حفل زفافها في المستشفى التي يحتضر فيها والدها

تقيم حفل زفافها في المستشفى التي يحتضر فيها والدها

فاجأت عروس أمريكية والدها المصاب بالسرطان بإقامة حفل زفافها داخل المستشفى التي يرقد فيها في أيامه الأخيرة، بعد أن ألغت جميع خططها السابقة لليلة العمر حرصاً منها على حضور والدها للزفاف قبل وفاته.

وبعد أن علمت كريستال غيل أن سرطان الرئة يمكن أن يودي بحياة والدها في أية لحظة، قررت أن تلغي حفل الزفاف المقرر في يونيو (حزيران) المقبل، وتقيم حفل زفاف مبكر في مستشفى موزيس كون في مدينة غرينزبورو بولاية كارولينا الشمالية يوم الجمعة الماضي.

التحضير على عجل للزفاف
ولم يستغرق التخطيط لحفل زواج كريستال على خطيبها مايكل لي نيدهام سوى أيام قليلة، واضطر العروسان إلى إتمام الإجراءات على عجل والتحرك بسرعة قبل أن يفتك المرض بالسيد كينيث والد العروس.

وأبدى طاقم العاملين في المستفى تعاوناً كبيراً لإنجاح حفل الزفاف، وسارع بعض العاملين فيه إلى تزيين الممرات التي شهدت دخول العروسين، كما أعد مطبخ المستشفى كعكة خاصة بهذه المناسبة، ولم يعلم الأب بخطط الزفاف إلا في اليوم المحدد له.

وأخرجت الممرضات كينيث على كرسيه المتحرك عبر أروقة المستشفى ليصل إلى القاعة التي كانت تنتظره فيها ابنته برفقة عريسها وما يقارب 20 شخصاً من الأصدقاء المقربين.

وبعد إتمام الزفاف عبر كينيث عن سعادته لتمكنه من حضور زفاف ابنته وتمنى لها حياة سعيدة برفقة زوج المستقبل، وأكد أن لم يكن ليمانع لو جرى الزفاف في موعده السابق، لكن ما حدث أدخل السعادة على قلبه واطمأن على مستقبل ابنته قبل وفاته.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *