الرئيسية / القسم الرئيسي / تعثر على “ماريغوانا” بـ12 ألف دولار في إطار سيارتها

تعثر على “ماريغوانا” بـ12 ألف دولار في إطار سيارتها

اكتشف ميكانيكي وجود ما يعادل 4 كيلوغرام (8 باوند) من مخدرات الماريغوانا داخل إطار سيارة كان يقوم بتصليح بعض المشاكل فيها.

وكانت صاحبة السيارة التي تقطن ولاية أوهايو ولم تكشف عن اسمها اشترتها منذ 7 شهور وذهبت إلى الميكانيكي لتغيير الإطار، وهناك علمت بالمفاجأة الكبرى.

وأثناء قيام الميكانيكي، الذي يعمل لدى وكالة سيارات بولاية أوهايو غرب كليفلاند، بتركيب الإطار الاحتياطي سمع صوتاً غريباً قادماً من الإطار، ليكتشف وجود هذه الكمية من المخدرات.

وسرعان ما اتصل بالشرطة التي جاءت على الفور ووجدت كمية من الماريغوانا مربوطة داخل كيس بلاستيكي قُدر سعرها بـ12 ألف دولار، حسبما ورد في موقع نيويورك دايلي نيوز الأمريكي.

وأكدت الشرطة عدم انخراط صاحبة السيارة في هذا الأمر وليس لها علاقة بالمخدرات لا من قريب أو من بعيد، سوى أنها موضوعة في سيارتها التي اشترتها جديدة من الوكالة في شهر أغسطس (آب) الماضي.

وقالت الشرطة إنها تحقق في الأمر حالياً وتتعقب الموردين لقطع غيار السيارات من هذا النوع للوصول إلى الحقيقة، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تكتشف فيه وجود ماريغوانا في أماكن غير متوقعة على الإطلاق سواء في إطارات أو مقصورات المركبات، مشيرة إلى أنها ليست متأكدة عما إذا كانت هذه السيارة هي الوحيدة التي يوجد في إطاراتها أم هناك نسخ أخرى من نفس طراز السيارة تحتوي على ذلك.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *