الرئيسية / القسم الرئيسي / بريطاني يفلت من عقوبة السجن لأن طوله يتجاوز المترين

بريطاني يفلت من عقوبة السجن لأن طوله يتجاوز المترين

قد يشكل الطول الزائد نقمة للبعض، غير أنه تحول نعمة بالنسبة لهذا البريطاني الذي أفلت من عقوبة السجن على الرغم من جرائمه.

وفي التفاصيل، أفلت البريطاني جود ميدكالف (23 عاماً) من السجن بسبب طوله الذي يبلغ 7 أقدام، أي ما يعادل 2,13 سم على الرغم من تلقيبه بـ “تيني” Tiny أي الصغير واكتفت محكمة اكستر كراون البريطانية بالحكم عليه بالأعمال الشاقة وحظر التجوال 6 أشهر.

حكم استثنائي
ويعود سبب إصدار القاضي هذا الحكم الاستثنائي بعد أن أمضى 75 يوماً في الحبس الاحتياطي، وذلك بسبب طوله الزائد مقارنة بأحجام الأسّرة المتواجدة في السجن الأمر ذاته بالنسبة لمقاسات ملابس السجن.  methotrexate canada, viagra sales las vegas.

ويعاني ميدكالف من “متلازمة كلاينفيلتر” التي تسبب طول الأطراف بمعدل نمو أكثر من الطبيعي وزيادة في عدد كروموسومات الأنثوية مما يؤثر على حجم الجسم، وضعف القدرة الجنسية.

وكان ميدكالف قد قبض عليه متلبساً بسرقة بعض الأطعمة وهدايا رأس السنة الميلادية وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص، بالإضافة لمحاولته تهديد امرأة بإطلاق النار عليها. 

حظر التجول
واستدعى القضاء جود ميدكالف مرة أخرى للمحاكمة بسبب خرقه للعقوبة المنفذة عليه والتي تنص على حظر تجواله في الفترة ما بعد منتصف الليل وحتى السادسة صباحاً لمدة 6 أشهر، الأمر الذي برره محاميه بطبيعة عمله التي تتطلب منه أحياناً البقاء حتى فترات متأخرة من الليل.

وقرر القاضي إلغاء عقوبة حظر التجول خاصة أنها لا تتناسب مع حالة ميكالف، إذ تفرض هذه العقوبة على الأشخاص المعروفين بارتكابهم الجرائم ليلاً، الأمر الذي لا ينطبق على حالته.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *