الرئيسية / القسم الرئيسي / بريطاني يسافر 12 مرة في 5 أيام للفوز بالبطاقة الذهبية

بريطاني يسافر 12 مرة في 5 أيام للفوز بالبطاقة الذهبية

تمكن مسافر بريطاني من إتمام رحلة مثيرة على متن الخطوط الجوية البريطانية غطى فيها 12 وجهة مختلفة خلال 5 أيام فقط، ليتمكن من الظفر ببطاقة سفر ذهبية تمنحه العديد من الميزات في رحلاته المقبلة.

وقطع أدام راولند (30 عاماً) الذي يعمل في التسويق الإلكتروني مسافة 29739 كيلومتراً خلال رحلته التي استمرت 120 ساعة متواصلة، زار فيها كل من لندن ونيويورك وهونولولو، والعديد من المدن داخل الأراضي الأمريكية بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ونشر آدم على مدونته في الإنترنت تفاصيل الرحلة قام بها على طريق الفوز بالبطاقة الذهبية، وبيّن المسافة التي قطعها في كل رحلة والمطار الذي أقلع منه والوجهة التي حط رحاله فيها.

ولم يكن الاستقبال الذي حظي به آدم من الخطوط الجوية البريطانية عادياً، حيث فرشت له السجادة الحمراء في المبنى 5 بمطار هيثرو في لندن لتسليمه البطاقة الذهبية التي سعى إليها.

وعلق مدير النادي الذهبي في الخطوط الجوية البريطانية جيمس هيلر بالقول: “لقد كان إنجازاً لا يصدق، ونحن سعيدون بمنح السيد آدم البطاقة الذهبية للسفر على متن الخطوط الجوية البريطانية، ونتطلع قدماً للترحيب به كأحد عملائنا المميزين في رحلته القادمة”.

ويتعين على المسافرين على متن الخطوط الجوية البريطانية، جمع 1500 نقطة للحصول على مميزات البطاقة الذهبية، التي تشمل السفر في صالات الدرجة الأولى، والأولوية في التسجيل وإتمام إجراءات الوصول، والحسومات في الفنادق والشركات الشريكة مثل ماندارين وأورينتال ولانغهام وغيرها من المميزات الأخرى.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *