الرئيسية / القسم الرئيسي / بريطانية تقبض على سارق ألعاب من مقبرة طفلها

بريطانية تقبض على سارق ألعاب من مقبرة طفلها

تمكنت سيدة بريطانية من مساعدة الشرطة لإلقاء القبض على لص، دأب على سرقة الألعاب والهدايا من قبر طفلها الصغير، وذلك بعد أن زودت إحدى الدمى بجهاز تعقب ساعد على تحديد مكان السارق.

وقع اللص في الفخ وسرق دمية الدب التي وضعت السيدة جهاز التعقب بداخلها

وكانت السيدة هولاند لاحظت اختفاء بعض الأغراض، من قبر طفلها في ساحة كنيسة القديس مايكل في بولتون بمدينة غريتر مانشستر، وفكرت بتركيب كاميرا مراقبة في القبر، إلا أن أحد الأصدقاء اقترح عليها فكرة جهاز التعقب.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن اللص سرعان ما وقع في الفخ، وسرق دمية الدب التي وضعت السيدة هولاند جهاز التعقب بداخلها.

سرقة وحيازة مخدرات
وتمكنت الأم المكلومة بطفلها من تتبع الإشارة التي أصدرها جهاز التعقب، واستقبلتها على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بابنة زوجها، ولحقت باللص آندرو بالشو (48 عاماً) إلى منزله الذي شاهدت بداخله العديد من الأغراض التي سرقها من المقابر مثل أكاليل الزهور والحلي التذكارية.

وحاول بالشو في البداية إنكار تهمة السرقة، وادعى بأنه اشترى الدب، وعثر على باقي الأغراض، إلا أنه اضطر للاعتراف بتهمة السرقة، بالإضافة إلى حيازة المخدرات والاتجار بها.

واستمعت محكمة التاج في بولتون، إلى أن بالشوا الذي صدر بحقه حكم بالسجن 12 شهراً، تعرض للاعتداء من قبل باقي نزلاء السجن، بينما كان في الحبس الاحتياطي، وذلك بعد أن علموا بالتهمة الموجهة له، واعتبروه مجرم قاسي القلب بسبب سرقة حاجيات الطفل، بالإضافة إلى انتهاك قدسية المقابر.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *