الرئيسية / القسم الرئيسي / بريطانية تفشل في الحصول على رخصة قيادة بعد 110 محاولات

بريطانية تفشل في الحصول على رخصة قيادة بعد 110 محاولات

فشلت سيدة بريطانية في الحصول على رخصة قيادة بعد 110 محاولات لم تتمكن في أي منها من اجتياز الامتحان، وأنفقت آلاف الدولارات على دروس تعليم القيادة دون جدوى.

وأظهرت أرقام إحصائية نشرتها وكالة معايير القيادة البريطانية، أن السيدة التي لم يكشف عن هويتها تبلغ من العمر 28 عاماً وتقطن في بلدة ساوث وورك جنوب شرقي لندن، وأنفقت 3410 جنيه استرليني (5800 دولار) في محاولة لتعلم قواعد المرور ولم تفلح في ذلك.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن المتدربة لم تتمكن من اجتياز الاختبار العملي على الرغم من تصميمها على ذلك، وتحطيمها الرقم القياسي لعدد مرات التقدم لامتحان القيادة الذي يضم اختبارات عملية وأسئلة نظرية، ويكلف في كل مرة 31 جنيه استرليني (53 دولار).

وقدرت الصحيفة أن تكون المتدربة خضعت للامتحان 10 مرات في السنة على مدى 11 عاماً إذا ما بدأت محاولاتها بعمر 17 سنة، وهو السن القانوني الذي يسمح فيه بالقيادة في بريطانيا.
وعلى الرغم من أن أياً من المتقدمين للحصول على رخصة قيادة السيارات في بريطانيا لم يقترب من رقم هذه المتدربة القياسي، إلا أن العديد منهم عانى كثيراً قبل الحصول على الرخصة.

ومن بين هؤلاء رجل من مدينة بيتربورو يبلغ من العمر 30 عاماً فشل في 86 محاولة للحصول على رخصة القيادة، بينما تمكن آخر يبلغ من العمر 41 عاماً من الحصول عليها بعد 80 محاولة.

كما أظهرت النتائج أن العديد من المتقدمين تمكنوا من اجتياز الاختبار النظري، وفشلوا مرات عديدة في تجاوز الامتحان العملي للقيادة، ومن بين هؤلاء رجل لم يتمكن من الحصول على الرخصة إلا بعد 37 محاولة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *