الرئيسية / القسم الرئيسي / بريطانية تحرق مطعم الكباب لأنها لم تحصل على وجبتها

بريطانية تحرق مطعم الكباب لأنها لم تحصل على وجبتها

قضت محكمة بريطانية بالسجن 28 شهراً على امرأة حاولت إحراق مطعم كباب عندما وصلت متأخرة للحصول على وجبتها التي طلبتها عبر الهاتف لتجد المطعم مغلقاً وأثار ذلك غضبها وقررت الانتقام من أصحاب المطعم.

وكانت دانيلا مايلز اتصلت بمطعم “زوربا” للوجبات السريعة عند الساعة العاشرة من يوم 11 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بعد أن قضيت ليليتها في احتساء المشروبات الكحولية خارج المنزل، ولم تعرج على المطعم للحصول على الوجبة حتى الساعة 11:20 بعد أن كان المطعم  أقفل أبوابه في وجه الزبائن.

واستمعت محكمة التاج في مدينة إيبسويتش إلى أن مايلز وقفت أمام المطعم تصرخ بأعلى صوتها مطالبة بالحصول على وجبتها، وتوعدت بإحراق المطعم عن بكرة أبيه قبل أن تشعل ورقة وترمي بها من خلال فتحة البريد تنفيذاً لتهديدها، بحسب ما أوردت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

إطفاء النيران داخل المطعم
ولحسن الحظ فقد شاهد مجموعة من العاملين في المطعم مايلز وهي ترمي بالورقة المشتعلة، وسمعوا صوت صراخها وضحكاتها الهستيرية وسارعوا إلى إنقاذ الموقف قبل أن تلتهم النار المطعم وتمتد إلى المباني المجاورة.

وعلى الرغم من أن الاضرار اقتصرت على إتلاف جزء من باب المطعم، إلا أن ذلك لم يخفف من عقوبة مايلز، حيث أكد المدعي العام أن النيران لو اندلعت داخل المطعم كان من الممكن أن تسبب حريقاً هائلاً فيه، خاصة وأنه يحتوي على العديد من أنابيب الغاز التي تستخدم لطهي الأطعمة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *