الرئيسية / القسم الرئيسي / بالفيديو: شرطي يقتل عريساً ليلة زفافه

بالفيديو: شرطي يقتل عريساً ليلة زفافه

أظهر مقطع فيديو جديد للحادثة التي هزت المجتمع الأمريكي قبل أشهر، لحظة انتظار العروس لزوج المستقبل وهو يتعارك مع شرطي إثر خلال مع سائق سيارة الأجرة، غير مدركة أن هذا الشجار سينتهي بمقتل عريسها في ليلة زفافهما.


وكان رجل الإطفاء في مدينة كنساس سيتي توني برونو (26 عاماً) قد دخل في جدال مع سائق سيارة الأجرة الذي أوصل العروسين إلى أمام فندق الماريوت في الأول من يناير (كانون الثاني) الماضي، حيث كانا يعتزمان قضاء شهر العسل.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الأمر تطور إلى عراك بالأيدي مع السائق أحمد العمري، بعد أن تحول الخلاف حول الأجرة البالغة 6 دولار، إلى افتراءات جنسية من قبل السائق حول محاولات العروس ستيفاني برونو (29 عاماً) التحرش به.

تدخل الشرطي
وسرعان ما تدخل الشرطي دونالد هوبارد (42 عاماً) الذي يعمل كضابط أمن في الفندق خارج أوقات الخدمة لفض النزاع، وحاول السيطرة على السيد برونو الذي كان في حالة سكر وقاوم الاعتقال عدة مرات.

وبدأت الأمور تأخذ منحىً أكثر خطورة، عندما حاول الشرطي إخضاع برونو بركبته لوضع الأصفاد في يديه، وتحول العريس من حالة الدفاع عن نفسه إلى حالة الهجوم، وبدأ بتوجيه للكمات للشرطي الذي حاول الاستغاثة بالمارة.

ولم يجد هوبارد وسيلة للدفاع عن نفس في تلك اللحظة، سوى باستخدام سلاحه الناري لتوجيه طلقتين إلى العريس الذي فارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى.

ورفعت السيدة برونو قضية ضد الشرطي والفندق، بتهمة التسب بوفاة زوجها في ليلة زفافه، بعد أن أسقطت هيئة المحلفين الاتهامات الجنائية ضده، مطالبة بإنزال العقوبة بالشرطي الذي استخدم سلاحه خارج أوقات خدمته الرسمية، في حين كان يمكنه استخدام وسائل أخرى كالصاعق الكهربائي أو رذاذ الفلفل.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *