الرئيسية / القسم الرئيسي / بالفيديو: حيوان غريب يروع أهالي كاليفورنيا

بالفيديو: حيوان غريب يروع أهالي كاليفورنيا

أثار حيوان غريب رعب وحيرة سكان إحدى البلدات بولاية كالفورنيا الأمريكية، وذلك بعد أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لحيوان أبيض اللون يشبه الأسد إلى حد بعيد.


وتمكنت كاميرات المراقبة من تصوير الحيوان الذي رجح البعض بأن يكون أسداً جبلياً، وهو يتجول في ضواحي مدينة نورووك فجر يوم 29 يوليو (تموز) الماضي، ونشرت المدينة على صفحتها في فيس بوك صباح يوم الجمعة الفائت.

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، نشرت الصفحة رأي خبراء من إدارة الحياة البرية في كالفورنيا، نفوا أن يكون هذا الحيوان أسداً برياً، إلا أنهم في نفس الوقت لم يتمكنوا من تحديد نوعه أو الفصيلة التي ينتمي إليها، بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

قصة فيلم جديدة
وزار مسؤولون من وزارة الخارجية الأمريكية ومسؤولين محليين الموقع الذي ظهرفيه الحيوان، بهدف مساعدة السكان وتقديم الدعم للإمساك بالحيوان في حال ظهر مرة أخرى إلا أن المتحدث باسم المدينة جيف هوبز أكد للصحيفة بأن الحيوان لم يظهر مرة أخرى منذ أن تم تصوير الفيديو.

وأشار هوبز إلى أن ظهور الحيوان في المدينة لم ينجم حالة كبيرة من الذعر بين السكان لأنه لم يبد عداونياً، إلا أنه دعا في نفس الوقت إلى توخي الحذر في حالة ظهر مجدداً. mexican amoxicillin purchase online, buy celexa online.

وجذب الموضوع الكثير من الاهتمام من جميع أنحاء البلاد، وتواصل المسؤولون في المدينة مع العديد من خبراء الحيوانات لمعرفة رأيهم، كما أبدى أحد كتاب السيناريو رغبته بكتابة فيلم تدور أحداثه حول الحادثة.

 

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *