الرئيسية / القسم الرئيسي / بالفيديو: الرضيع الذي أرعب سكان نيويورك

بالفيديو: الرضيع الذي أرعب سكان نيويورك

قضى سكان نيويورك يوماً مرعباً، ليس بسبب البرد القارس الذي اجتاح البلاد في وقت سابق الشهر الجاري، ولكن بسبب رضيع، لم يكن مثل أي رضيع آخر أجمل ما فيه براءته وضحكته وملامحه البريئة، بل كان بشعاً ومرعباً، أثار الذعر والهلع في نفوس كل من رأوه.

وفي مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر عربة أطفال تجوب شوارع نيويورك من تلقاء نفسها مبرمجة للتحكم فيها عن بعد، ما يثير فضول المارة الذين ما اقتربوا من العربة للاطمئنان، انتفضوا رعباً، إذ يقفز منها رضيع من مهده أشبه بزومبي بوجه قبيح وعينين حمراوين وتسيل من فمه مادة لزجة غريبة.

هذا الطفل ما هو إلا روبوت صغير في حجم رضيع صممته شركة الأفلام الأمريكية المعروفة تونتيث سيتشوري فوكس صاحبة فيلم “Devil’s Due” المرعب المزمع عرضه للمرة الأولى في 17 يناير (كانون الثاني)2014 في دور عرض السينما، وفقاً لما ورد في موقع مشابل التقني.

واستقطب مقلب الطفل الشرير أكثر من 52 مليون مشاهدة على موقع تويتر في أقل من 24 ساعة فقط، ضمن حملة صاغتها الشركة لترويج فيلمها الجديد، إذ باتت المقالب المخيفة إحدى وسائل الترويج والتسويق لأفلام الرعب وأكثرها شعبية على مر السنوات القليلة الماضية.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *