الرئيسية / القسم الرئيسي / بالصور: الحب يجمعهما بفارق 60 سم

بالصور: الحب يجمعهما بفارق 60 سم

عادة ما يكون الطول عقبة تحول دون الزواج، لكنها لم تشكل أي معنى بالنسبة لعروسين وقعا في الحب منذ النظرة الأولى، ليتغاضى عن كل الخلافات التي تفرقهما سواء كانت جسدية أو ذهنية.

وتظهر الصور التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية مدى صعوبة احتضان بعضهما أو التقاط الصور معاً خصوصاً في اللحظة التي كان يجثو فيها العريس فرانسينالدو سيلفا كارفالو على ركبتيه ليطلب يدها للزواج.

وقالت الصحيفة: “أصبحت المراهقة البرازيلية إيليساني سيلفا كروز (18 عاما) أطول عروس في العالم بعد أن عرض عليها صديقها الزواج في مشهد رومانسي على شاطئ البحر ويبلغ طول كروز يقرب من 205 سينتمترا، بينما يبلغ طول صديقها حوالي 165 سينتمتراً”.

أما عن قصة حبهما، فقالت العروس إنها التقت كارفالو عندما كانت في السادسة عشرة، لكنها لم تكن مغرمة به حينها بسبب تصرفاته الصبيانية ولم تتصور أنها “ستقع في حبه بهذه السرعة”.

بينما وصف كارفالو اللقاء الأول بطريقة مختلفة، وقال إنه رآها عندما كان ذاهباً لشراء الخبز، ووقع في حبها “من أول نظرة”، وصمم على أن يكمل حياته معها.

وتحلم كروز بأن تصبح أماً ولو عن طريق التبني إذا لم تسمح ظروفها الصحية بالحمل، خاصة وأنها كانت تعاني من ورم قديم في الغدة النخامية.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *