الرئيسية / غرائب الطبيعة / الغيرنوك و البنغول.. حيوانات لم تسمع عنها من قبل

الغيرنوك و البنغول.. حيوانات لم تسمع عنها من قبل

مملكة الحيوان واسعة وجميلة، لايعرف معظم الناس سوى جزءًا محددًا جدًا من الأنواع المختلفة داخلها، الاكتشافات مستمرة فقد وجد العديد من الحيوانات الجميلة والغريبة التى لا يعلم عنها أحد، وقفًا “لموقع zestradar ” نقدم أجمل وأغرب تلك الحيوانات التى لا يعلم عنها أحد إلا المستكشفون.

تظهر هذه القرود في الصين وميانمار ويطلقون عليهم اسم “أنف القرد” فهم اصحاب وجوه مستديرة. كا أنهم يشبهود المغنى الراب الراحل “مايكل جاكسون”

يُعرف هذا النوع أيضًا باسم “غزال الزرافة” ، لأنه غزال ذو عنق طويل غريب ويتواجد في البرية في القرن الإفريقي والأجزاء الأكثر جفافا في قارة شرق إفريقيا.
عنزة قرن اللولب

تُعرف Markhor أيضًا باسم “عنزة قرن اللولب”، فهي موجودة في معظم دول الشرق الأوسط إلى جانب جبال الهيمالايا.

فكر في “تمساح أنفه عالق بين باب ثقيل” الحيوان موطنه الهند، ولكن للأسف انقرضت تقريبا وتشير التقديرات الأخيرة إلى أن عدد سكانها يبلغ 235 في جميع أنحاء العالم.

كائنات ليلية يمكن العثور عليها في إفريقيا وآسيا، وهى مهددة بالانقراض بسبب الصيد وإزالة الغابات.
ويفر العنكبوت

مخلوقات صغيرة غير ضارة بالبشر وتظهر على أطراف الغابات والحدائق، الى حد كبير في كل مكان.

يبدو وكأنه قطعة من المشي السوشي إنها أصغر أنواع الأساطيل ويمكن العثور عليها في الجزء الأوسط من الأرجنتين

وجدت فقط في الأجزاء الشمالية الشرقية من مدغشقر، هذه المخلوقات فقط حوالي 1.5 سم في حجم الجسم أحضر العدسة المكبرة لرؤيتها.

في حين أن هذا القشرة المحيطية لطيفة، إلا أن اللدغة منها ستؤذيك كثيرًا إنه أمر خطير، الحيوان الأزرق يوجد في كل محيط على كوكب الأرض باستثناء المناطق التي تنتمي إلى أمريكا أو آسيا، ويمكنك العثور عليها على الشواطئ في بعض الأحيان .

عن منة محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *