الرئيسية / القسم الرئيسي / أنثى جمل تلد دون أن يقربها أي ذكر

أنثى جمل تلد دون أن يقربها أي ذكر

فاجأت أنثى جمل تعيش في مزرعة بريطانية لا يوجد فيها جمال ذكور، صاحبها بإنجاب جمل صغير على الرغم من أنه لم يكن يعلم بحملها، ولم يتوقع أن تلد دون أن يقربها ذكر.

ويدير آندرو هينشاو (46 عاماً) مزرعة ومتجر قرب المنزل في ريتشموند شمال مدينة يورك البريطانية بمساعدة عائلته، ولم يصدق أذنيه عندما أخبره أحد مساعديه بأن أنثى الجمل دوريس على وشك أن تضع مولوداً، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأكد آندرو أن دوريس التي تعيش مع أنثى جمل أخرى تدعى دليلة، لم تقرب أي ذكر منذ أكثر من عام، وكان حصول الحمل ضرباً من المستحيل، على حسب قوله.

واعتقد آندرو في البداية أن الأمر مجرد دعابة من مساعده، غير أن الأمور سرعان ما أخذت طابع الجدية عندما عاد بصحبته إلى المزرعة، ليجد دوريس تعاني آلام المخاض، وهي تضع مولودها الذي خرج إلى الحياة بلون فرائه الغريب وشكله الذي يشبه حيوان اللاما إلى حد بعيد.

ويعتقد آندرو أن دوريس حملت بصغيرها قبل أن يحضرها من مزرعة في كورنوول، ووضعت حملها بعد كل هذا الوقت، حيث تمتد فترة حمل الجمال في أغلب الأحيان ما بين 12 إلى 15 شهراً، وهذا هو التفسير الوحيد لإنجاب دوريس، رغم أنها تعيش في مزرعة لا تحتوي على أي ذكر.

 

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *