الرئيسية / القسم الرئيسي / أمريكي يدفع مخالفة ارتكبها قبل 50 عاماً في إيطاليا

أمريكي يدفع مخالفة ارتكبها قبل 50 عاماً في إيطاليا

قرر سائح أمريكي أن يدفع مخالفة مرورية ارتكبها قبل 50 عاماً في إحدى البلدات الإيطالية، بعد أن ركن دراجته النارية بشكل غير قانوني.

وأرسل روبرت أثرتون مبلغ 50 دولار مع رسالة اعتذار، إلى رئيس بلدية أريس شمالي إيطاليا في وقت سابق من الأسبوع الحالي بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز نقلاً عن صحف محلية إيطالية.

وذكر أثرتون وهو مواطن من مدينة فوينكس في رسالة الاعتذار “أنه يشعر بالأسف الشديد لأنه لم يتمكن على مدى نصف قرن من دفع ثمن المخالفة”، وأضاف “بأنه كان في رحلة في البلدة عام 1964 عندما حصل على المخالفة”.

وأشار أثرتون إلى أنه نسي دفع المخالفة البالغ قيمتها 1000 ليرة إيطالية أي ما يعادل 70 سنتاً في ذلك الوقت، وبعد أن احتسب قيمة التضخم وفرق العملة على مدى تلك السنوات بالإضافة إلى قيمة المخالفات المرورية في الوقت الحاضر، قرر أن يرسل مبلغ 50 دولار للبلدية.

وأكد أثرتون أنه لم يتعمد إغفال دفع المخالفة، وبقيت بين أوراقه لسنوات طويلة، إلى أن شاءت الصدفة أن يعثر عليها أخيراً، وهذا ما دفعه إلى محاولة تبرئة ذمته المالية وإرسال مبلغ يزيد عن قيمة المخالفة الأصلية.

من جهته عبر ماركو كالوري عن شكره للسيد أثرتون، وذكر في حديث لصحيفة غازيتينو الإيطالية أنه لن ينس إرسال رسالة شكر رداً على رسالة أثرتون، ليشكره فيها على أمانته، وأكد أنها لفتة رائعة وسلوك نبيل تمنى أن يحتذي به الآخرون.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *