الرئيسية / القسم الرئيسي / أمريكي يحصل على 75 ألف دولار مقابل المرح والتسلية
(أرشيف)

أمريكي يحصل على 75 ألف دولار مقابل المرح والتسلية

يحاول البعض استغلال أوقات الفراغ لممارسة الألعاب والرياضات المسلية، واستطاع شاب أمريكي أن يحصل على عمل يعتمد بالكامل على المرح والتسلية والمغامرات الممتعة، مقابل مبلغ كبير من المال يزيد عن 75 ألف دولار.

يقضي آندرو سميث أوقات دوامه الرسمي في الوظيفة التي اعتبرها البعض الأفضل في العالم في خوض مغامرات مثيرة، بما في ذلك القفز بالمظلات وقيادة السيارات مع فريق عمل برنامج “توب غير” الشهير، والتزلج على الألواح الخشبية والقفز من أعالي القمم الجبلية

ويقضي أندرو سميث أوقات دوامه الرسمي في الوظيفة التي اعتبرها البعض الأفضل في العالم في خوض مغامرات مثيرة، بما في ذلك القفز بالمظلات وقيادة السيارات مع فريق عمل برنامج “توب غير” الشهير، والتزلج على الألواح الخشبية والقفز من أعالي القمم الجبلية الشاهقة في أستراليا.

واستطاع سميث أن يتخطى الاختبارات المطلوبة ليكون ممثل شركة “فانستر” في ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية، وذلك ضمن الحملة الترويجية للسياحة في المنطقة، وأنهى منذ أن التحق بالوظيفة 480 دقيقة من المرح بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

800 دقيقة من الإثارة
ويتمثل التحدي الذي يجب على سميث أن يجتازه بنجاح بإظهار المتعة والإثارة التي يمكن أن يحصل عليها السياح في نيو ساوث ويلز، وذلك عن طريق أنشطة عملية ينخرط بها تصل مدتها إلى 802 دقيقة.

ومنذ أن وصل إلى أستراليا في شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، أنهى سميث أكثر من نصف المهمة من خلال مجموعة من التحديات أبرزها مصافحة أكثر من 187 شخص في ميناء سيدني، ومقابلة 18 ألف شخص في مهرجان “ألفليس بريسلي”، والانزلاق من على ارتفاع 91 متر على زلاجة مائية وغيرها من المغامرات التي تحبس الأنفاس.

 

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *