الرئيسية / القسم الرئيسي / أمريكية تكتشف أن زوجها متزوج 4 سيدات في ولايات مختلفة

أمريكية تكتشف أن زوجها متزوج 4 سيدات في ولايات مختلفة

رفعت سيدة أمريكية من ولاية كارولاينا الجنوبية دعوى قضائية ضد زوجها، بعد أن اكتشفت عن طريق الصدفة على صفحته في فيس بوك أنه متزوج من ثلاث نساء غيرها يقطنَّ في ثلاث ولايات مختلفة.

ولم تكتشف الزوجة المخدوعة التي لم يتم الكشف عن هويتها بأن زوجها دارنيل بيكسلي (49 عاماً) متزوج من غيرها، إلا بعد أن تصفحت حسابه على فيس بوك، وشاهدت صور زفافه على سيدة أخرى، وبعد أن تعمقت في البحث، اكتشفت أنه متزوج من 3 نساء أخريات على الأقل.

وبمزيد من البحث والتمحيص، تمكنت الزوجة من الكشف عن رخصة زواج استخرجها بيكسلي في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي 2013، وتقدمت بشكوى رسمية للشرطة مدعمة بصور عن وثائق الزواج، واعتقل الزوج يوم الأربعاء الماضي بتهمة تعدد الزوجات.

وذكر الشريف لي فوستر في حديث لمحطة “كي إل تي في” المحلية أن بيكسلي رفض الحديث إلى المحققين عن التهمة الموجهة إليه، واكتفى بالقول إن هناك سوء تفاهم، ولم يعقب بأية كلمات أخرى قبل إحالته إلى المحكمة.

وأشارت صحيفة دايلي ميل البريطانية إلى أن بيكسلي نشر على صفحته في فيس بوك، صورة تجمعه بعروسه الجديدة كتب تحتها “خلال شهر العسل”، وشكل ذلك مفاجأة لأصدقائه الذين يعلمون بأنه متزوج.

وأظهرت التحقيقات أن بيكسلي متزوج من سيدتين أخريين، ويعود تاريخ الزواج منهما إلى عام 1988، ليكون مجموع النساء اللواتي تزوجهن 4 نساء في مدن مختلفة آخرهن في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي.

ومن المقرر أن يمثل بيكسلي أم محكمة الجنايات والأسرة بتهمة تعدد الزوجات الذي يعتبر مخالفاً لقانون الولاية، ويتوقع أن يواجه عقوبة السجن لبعض الوقت. 

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *