الرئيسية / القسم الرئيسي / أمريكية تساعد زوجها على اغتصاب امرأة

أمريكية تساعد زوجها على اغتصاب امرأة

كشفت الشرطة الأمريكية النقاب عن جريمة مروعة هزت البلاد، بعد اعتقالها زوجين أمريكيين حبسا ثلاثينية في قفص للكلاب داخل منزلهما، ليتمكن الزوج من اغتصابها آملاً أن تحمل منه.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة غارديان البريطانية، استدرج الأمريكي ريكي روي (37 عاماً) وزوجته كندرا تولي (44 عاماً) امرأة ثلاثينية صادفاها على الطريق في أحد شوارع ولاية إنديانا الأمريكية، وتمكنا من دعوتها إلى منزلهما لتمضية سهرة بحجة مساعدتها على تخطي محنتها العاطفية مع حبيبها، بعد هروبها من منزله.

وعندما كانت تستعد للمغادرة في اليوم التالي، اعتدى الزوجان عليها، وخدّراها لإرغامها على البقاء، وبعد استيقاظها، وجدت نفسها مقيدة بسلاسل داخل قفص خشبي خاص بالكلاب.

وتعرضت المرأة لاثلاثينية، التي لم يُذكر اسمها، لأفظع معاملة على مدى شهرين، اذ انهال الزوجين ريكي وكندرا عليها بالضرب، كما قام الزوج باغتصابها مرات عديدة لعلها تحمل منه، لأن زوجته لم تعد تستطيع الإنجاب وهي في الأربعينيات من عمرها.

وفي الرابع من سبتمبر (أيلول) الجاري، زار الزوج السابق لكندرا تولي منزلها، فأبلغته بأنّ هناك فتاة تقيم معها، كاشفة له ستارة كانت تمنع أهل البيت وزوّاره عن مشاهدة قفص الكلاب.

وبعد أن رأى المرأة داخل القفص، أخبر الرجل الزوجين أنه لن يغادر المنزل إلا برفقة المرأة الثلاثينية، ما أدى إلى نشوب معركة بين الجميع، إلى أن تمكّن الرجل من الفرار من المنزل مع الشابة، التي قام بتسليمها إلى الشرطة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *