الرئيسية / القسم الرئيسي / أغرب 7 نكهات آيس كريم في العالم

أغرب 7 نكهات آيس كريم في العالم

تعتبر المثلجات “الآيس كريم” من الأطعمة المحببة لدى الكبار والصغار على حد سواء، لثرائها بالمكسرات والحليب والسكر والفواكه وغيرها من الإضافات التي تمنح شعوراً بالسعادة، وترتبط دائماً كلمة “آيس كريم” بمذاقات لذيذة مثل الكراميل والكريما والشوكولا والكوكيز، لكن على الجانب الآخر ثمة أنواع من هذه الوجبة الدسمة اللذيذة تأتي ممزوجة بنكهات غريبة، ربما لم يسمع عنها الكثير بعد.

وبين أغرب نكهات للآيس كريم في العالم، نجد طعم السمك والثوم والجبن الأزرق وغيرها العديد مما سنورده أدناه، بحسب ما ورد في موقع “ميرور” البريطاني.


1-  “آيس كريم” السمك
أطلق متجر “آيس كريم بارلور” في مدينة ويتبي الكندية مذاقاً جديداً من الآيس كريم بطعم السمك، إذ استبدل المطعم رقائق الشوكولا التقليدية بقطع من السمك المتغلغلة بداخل الآيس كريم.


2-  “آيس كريم” الثوم
أضاف المطعم ذاته نكهة أخرى غريبة ليست معهودة من قبل، إذ يتحول المذاق الحلو للآيس كريم المفضل لدى الجميع إلى طعم الثوم الحاد ورائحته القوية النفاذة.


3-  “آيس كريم” الجبن الأزرق
افتتح المتجر ذاته الشهر الماضي أول فروعه في لندن، وفاجأ الزبائن بإدراجه صنفاً غريباً من الآيس كريم بنكهة الجبن الأزرق ضمن القائمة، ولاحظ المتجر علامات الدهشة والاستغراب التي ارتسمت على وجوه الزبائن عند اختيارهم مزيجهم المفضل.

4-  “آيس كريم” البيض واللحم المقدد
لا يمكن التحدث عن الآيس كريم دون الإشارة إلى مطعم “هيستون بلومنتال” البريطاني الأشهر في العالم، حيث يقدم المطعم آيس كريم بنكهة البيض واللحم المقدد منذ سنوات.

5-  “آيس كريم” دجاج بالكاري
ولا يقتصر الأمر لدى المطعم البريطاني على البيض واللحم المقدد، إذ لديه قائمة واسعة من نكهات الآيس كريم وإبداعاته التي قد لا تروق للعديد من عشاق المثلجات المحلاة، فيقدم المطعم مذاقاً فريداً من الآيس كريم ممزوجاً بالدجاج والكاري معاً، وقد يراها البعض نوعاً غريباً فيميل إلى تجربتها.

6-  “آيس كريم” لحم الحصان
وإذا سافرنا إلى اليابان، حيث الاختلاف دائماً في كل شيء، نجد مطعم “نامغا تاون” بمنطقة “إكه- بوكورو” التجارية الترفيهية بطوكيو، يفخر بنكهاته الغريبة من الآيس كريم، فلديه خليط من الآيس كريم ولسان البقر، وهناك مذاق بطعم الاخطبوط، وآخر بمذاق لحم الحصان النيئ.

7- “آيس كريم” بطعم خل البلسميك
استمتع كثيراً أحد أشهر صناع الآيس كريم في روكشير بإنجلترا بطعم خليطه الجديد الذي مزج فيه الفراولة مع الخل البلسميك، لينتج آيس كريم بنكهة “الحلو واللاذع” معاً، وكانت له سابقة مع الآيس كريم بالفلفل الأسود.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *