الرئيسية / القسم الرئيسي / أرادت وعظ زوجها المدمن حول قوة الإرادة فأصبحت مدمنة على المخدرات

أرادت وعظ زوجها المدمن حول قوة الإرادة فأصبحت مدمنة على المخدرات

اعتقلت امرأة صينية بتهمة تعاطي مادة الهيرويين المخدرة وأودعت السجن لمدة 15 يوماً، وذلك بعد أن أدمنت على المخدرات عندما حاولت مساعدة زوجها المدمن للاقلاع عن تعاطيها.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على وانغ وين (اسم مستعار) عندما كانت تحاول البحث عن تجار مخدرات في شوارع مدينة وينلينغ بمقاطعة تشيجيانغ في 12 يوليو (تموز) الجاري، وأظهرت فحوصات الدم التي خضعت لها تعاطيها لمادة الهيرويين.

وذكرت صحيفة غلوبال تايمز أن وانغ اعترفت بأنها أدمنت على تعاطي المواد المخدرة منذ حوالي ستة أشهر بعد أن حاولة مساعدة زوجها للإقلاع عن التعاطي.

وأشارت وانغ في إفادتها للشرطة بأنها اكتشفت تعاطي زوجها للمخدرات بعد زواجهما في عام 2011 وتوقف عن التعاطي في ذلك الوقت ليتمكنا من إنجاب طفل معافى، إلا أنه عاد إلى المخدرات بعد أن رزقا بطفلة.
وادعت وانغ أنها تعاطت الهيرووين لمدة شهرين ثم أقلعت عنه لتوضح لزوجها أهمية الإرادة للتخلص من هذه العادة السيئة، إلا أنها ما لبثت أن تحولت إلى مدمنة هي الأخرى.

وتشعر وانغ بعد اعتقالها بالقلق على طفلتها البالغة من العمر عامين والتي لا تزال ترضع من حليبها، إلا أن أحد ضباط الشرطة أخبرها بأن حليبها أصبح مسموماً ولم يعد صالحاً لتغذية الطفلة بعد أن تعاطت الهيرووين كل هذه المدة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *