الرئيسية / القسم الرئيسي / أحرق منزله بشمعة أثناء وقفة احتجاجية

أحرق منزله بشمعة أثناء وقفة احتجاجية

تسببت شمعة أشعلها رجل بريطاني استجابة لدعوات أطلقت لإطفاء الأنوار إحياء للذكرى المئوية للحرب العالمية الأولى، باحتراق منزله واضطر للقفز من النافذة لينجو بحياته.

ولم يجد الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته وسيلة للهرب من النيران المستعرة سوى بالقفز من نافذة منزله في الطابق الأولى بارتفاع 12 قدماً، وأصيب برضوض بسيطة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن بريان فوسكت (74 عاماً) وهو جار صاحب الشقة التي حدث فيها الحريق، كان ينام بشقته في مدينة كامبريدج، عندما اقتحم عليه رجال الإطفاء الباب بعد منتصف ليلة الإثنين الماضي، ليتمكنوا من الدخول عبر شقته إلى الشقة التي اندلع فيها الحريق.

أضرار مادية جسيمة
وذكر فوسكت بأن جاره أخبره بأنه سيطفىء الأضواء في المنزل عند الساعة الحادية عشرة ليلاً، استجابة لدعوة الفيلق الملكي البريطاني الذي طلب ذلك من السكان في جميع أنحاء البلاد، إحياء للذكرى المئوية للحرب العالمية الأولى.

وتسبب الحريق بأضرار كبيرة في المنزل، حيث تحطمت النوافذ وتضررت الغرف والجدران بشدة من دخان الحريق، كما تعطلت التمديدات الكهربائية، ما جعل المنزل غير صالح للسكن قبل إجراء التصليحات اللازمة.

ورجح متحدث باسم مركز كامبريدج شاير للحرائق بأن تكون الحادثة عرضية ناتجة عن ترك الشمعة بالقرب من النافذة، والتقطت الستائر نار الشمعة لتمتد إلى باقي أنحاء المنزل.

tadalafil calox 20mg, betnovate cream without prescription.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *