الرئيسية / غرائب الاخبار (صفحه 74)

غرائب الاخبار

طفلة بلا ذراعين موهوبة في العزف بقدميها

تمكنت طفلة إندونيسية ولدت بلا ذراعين من وضع قدمها على أول الطريق نحو تحقيق حلمها بأن تصبح عازفة موسيقية مشهورة، وذلك بعد أن أتقنت العزف على آلة الأورغ باستخدام قدميها، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي نيوز الامريكية. ولم تقتصر مهارات الطفلة جيتن تري أينا البالغة من العمر 11 عاماً على ...

أكمل القراءة »

بالفيديو: أنثى نمر تشكر صاحبها بـ”قبلة فرنسية”

مولان النمر يحب سيده عبد الله 33 عاما الذي قام بتربيته على يديه، ويشعر عبد الله بالسعادة العارمة عندما يقوم باللعب مع نمره في منزلها في مالانغ، إندونيسيا عبد الله هو الطالب المسلم الذي أصبح أفضل صديق ومربي بدوام كامل إلى مولان البالغ من العمر ست سنوات بينما يدرس لامتحاناته ...

أكمل القراءة »

السعودية: لصّ يدفن 31 مليون ريال في الصحراء

عثرت الأجهزة الأمنية بمنطقة الرياض على مبلغ 31 مليون ريال مدفونة في منطقة صحراوية تابعة لمحافظة حوطة بني تميم السعودية، وهي أموال مسروقة من سيارة نقل أموال. وأكد الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض قبل أيام على أحد المتهمين في الجريمة، وبالتحقيق معه، اعترف ...

أكمل القراءة »

العثور على جثة داخل سيارة شرطة في السعودية

تحقق الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة جدة في قضية العثور على جثة داخل عربة دورية تابعة ﻷمن الطرق الأربعاء الماضي، خلال وقوفها في المركز، بينما اتضح من خلال المعاينة الأولية للجثة أن الوفاة طبيعية، ولا يوجد أي آثار عنف أو مقاومة. وأفادت شرطة جدة في بيان صحافي أمس بأن تفاصيل القضية ...

أكمل القراءة »

يسطو على بنك مهدداً بهاتفه المحمول

أثبت لص أمريكي أن بالإمكان استخدام الهاتف المحمول لأغراض متعددة ومن بينها عمليات السطو المسلح، عندما تمكن من خداع موظفي بنك وأوهمهم أن الهاتف الذي ثبّت به قلم وأخفاه تحت قميصه هو عبارة عن قنبلة لن يتردد في استخدامها في حال رفضوا إعطائه النقود. وكان ميشيل هامسون (59 عاماً) قد ...

أكمل القراءة »

ضربة على الرأس تعيد لسبعيني القدرة على تمييز الألوان

أثبت عجوز أمريكي صحة المثل القائل “رب ضارة نافعة” عندما تمكن من استعادة قدرته على تمييز الألوان على إثر تعرضه لضربة شديدة في الرأس بعد تعثره وسقوطه في منزله، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي نيوز الأمريكية. وكان الأطباء شخصوا إصابة ريتشار ريغيز (70 عاماً) في طفولته بعمى الألوان، حيث لم ...

أكمل القراءة »

تحلل أطراف شاب

دائماً ما نلحظ تعرج بشرة أيدينا وأرجلنا بعد بقائنا فى المياه لساعة أو أكثر، لكن أحداً لم يجرب قبل ذلك كيف تصير تلك التعرجات بعد البقاء لمدة 10 أيام تحت المياه. استطاع الشاب Tim Yarrow خبير العلوم، فى تجربة علمية أن يبقى داخل حوض مليء بالمياه لعشرة أيام وكان ذلك ...

أكمل القراءة »

3 شقيقات يستبقن موت والدتهن بزفاف جماعي

سارة وكايلي وجودي علمن أن سرطان الثدي تمكن من والدتهن، فاتفقن على عقد عرس مشترك لتحقيق حلمها بأن تشاهدهن بالفساتين البيضاء يدخلن إلى قفص الزوجية الذهبي. وظهرت الأم في الصور التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية جالسة على مقعد متحرك تحمل باقة ورود في يدها وبناتها الثلاث يقبلونها ويحتضونها وكأنهن ...

أكمل القراءة »

زيت السمك يعيد شاباً إلى الحياة

ادعت عائلة أمريكية أن زيت السمك أنقذ ابنها من غيبوبة بعد تعرضه لحادثة كانت ستودي بحياته، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية. وكانت رحلة علاج غرانت فيرجين (17 عاماً) بدأت في سبتمبر (أيلول) 2012، عقب صدمه من قبل سيارة تسببت بتمزق في شريانه الأورطي وإصابته بكسور في الجمجمة والعمود الفقري، ونزيف حاد ...

أكمل القراءة »

تترك طفليها متجمدين في السيارة لتصطاد الخنازير البرية

تجردت أم أمريكية من إحساس الأمومة بترك طفليها في السيارة في البرد القارس، لتأخذ جولة في الغابة، وتمارس هوايتها المفضلة في اصطياد الخنازير البرية. ولم يتحمل الطفل ذو التسع سنوات درجة الحرارة المنخفضة في السيارة بجانب أخيه الرضيع الذي لا يتجاوز 9 أشهر، فاتصل برقم الطوارىء لتنقذهما من سيارة أمهم، ...

أكمل القراءة »