غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 2  

بالفيديو: يستيقظ ليجد سريره يطير به في الهواء







استيقظ ممثل كوميدي ياباني ليجد سريره وقد تحول إلى صاروخ موجه انطلق به لمسافة 50 متراً في الهواء، ليصبح ضحية مقلب مدبر من قبل إحدى القنوات التلفزيونية بعد أن اعتاد على عمل المقالب بالمشاهدين.

وذكر الممثل تشوياكي كاسوغا في مقابلة إذاعية عقب المقلب أنه تعرض للخداع من قبل فريق التصوير الذي طلب منه قضاء ليلة في قاعدة جبل فوجي، ليتمكن من الاستيقاظ باكراً للبدء في تصوير عمل كوميدي جديد بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقبل التوجه إلى النوم قدم الفريق لكاسوغا كمية كبيرة من المشروبات بحجة أن جسمه بحاجة إلى الطاقة للتأقلم مع حرارة الطقس الباردة في الجبل، مما جعله ينام بعمق طوال الليل غير مدرك لما يدور حوله، ولم يشعر أثناء تقييد الفريق له وتثبيته بالحبال استعداداً لعملية الإطلاق المنتظرة.

ولم يستيقظ كاسوغا سوى على صوت المفرقعات التي انطلقت أسفل السرير إيذاناً ببدأ عملية الإطلاق، وسرعان ما حلّق به السرير في الهواء لمسافة زادت عن 50 متراً وسط صرخات وضحكات فريق العمل.

وشكك الكثير من الذين تابعوا المشهد على شاشة التلفزيون في عفوية المقلب، واعتبروا أن كاسوغا كان على علم مسبق بما يجري، إذ لا يمكن من وجهة نظرهم أن يتم تقييد شخص بهذا الشكل دون أن يشعر بذلك.

buy money pack, cheap viagra online ozz pills.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=972

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *