غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 5  

يذهب حافياً إلى وظيفته عاماً كاملاً من أجل خدمة الفقراء







قرر رجل أمريكي أن يتخلى عن ارتداء الأحذية ويسير حافي القدمين لمدة عام كامل، وذلك في سبيل جمع التبرعات للأطفال المشردين، وإلقاء الضوء على معاناتهم بحسب ما أوردت وكالة يو بي آي الإخبارية الأمريكية.

وبدأ ريتشارد هودغنز (48 عاماً) مشروعه في الرابع من ديسمبر السابق، وذلك قبل يوم واحد من العاصفة الثلجية التي ضربت مدينته لويزفيل بولاية كنتاكي الأمريكية وكادت أن تتسبب بتوقفه عن متابعة حملته قبل مضي 24 ساعة على بدايتها.

واستمد هودغنز جرعة كبيرة من الشجاعة لمتابعة المشوار، بعد أن حصل على تبرع صغير لم يتجاوز 5 دولار من خلال الموقع الذي أنشأه على الإنترنت وحمل اسم “نوشوز فور يير” ويعني باللغة العربية “لا حذاء لمدة عام كامل”.

وتمكن هودغنز من جمع 2066 دولار منذ انطلاق حملته وهي كافية لشراء 52 زوج من الأحذية للأطفال الذين يعانون من برد الشتاء، ولا يمتلكون المال الكافي لشراء الأحذية.

وأكد على أن مرؤوسيه في العمل تفهموا رغبته بمساعدة الأطفال المحتاجين حول العالم، والذين لا يمتلكون أحذية تحمي أقدامهم الصغيرة، بالإضافة إلى أن العديد من أصحاب الشركات وعدوا بالمساهمة في هذه الحملة. cialis farmacia, clomid reviews 2012.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=761

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *