غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 9  

مستغلة الاعتقاد السائد بأن فضلات الطيور تجلب الحظ

بالصور: فنانة بريطانية تصمم مجوهرات من روث الحيوانات







ابتكرت فرانسيس وادز ورث جونز، خطاً جديداً في عالم تصميم المجوهرات ودبابيس الزينة “البروش”، يدعى “هافين سينت” (عطية السماء)، تتكون كل قطعة فيه من الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة مثل الماس الأسود، وتجمع هذه الأحجار معاً في تصميم مماثل لفضلات الحمام، وذلك بحسب موقع أوديتي سنتر

وشكلت فضلات الحمام بالنسبة إلى جونز مصدر إلهام، اعتمدت عليه في ابتكار الأشكال الجديدة لمجموعتها، وقالت جونز أن الفكرة راودتها منذ أيام الدراسة أثناء قطعها للطريق الواصل بين منزلها والمدرسة، حيث اعتادت مراقبة الطيور.

وسعت جونز إلى البحث عن الجمال في الأشياء القبيحة “أود إيجاد الجمال في ما هو غير متوقع، لقد لعبت على الفكرة في اختيار التصاميم”، حيث استغلت جونز الاعتقاد السائد بأن فضلات الطيور تجلب الحظ السعيد، فسمت مجموعتها “عطية السماء”.

والتقطت جونز مئات الصور لبراز الطيور، قالت إنها تستخدمها كمرجع للتصاميم.

وتابعت جونز بأنها غير متأكدة من مستوى الرواج الذي ستلقاه هذه المجوهرات، وقالت ممازحة: ” أعترف بأن الشخص الذي سيشتري هذه المجوهرات، يحتاج بالتأكيد إلى روح الدعابة وأيضاً إلى المال الكثير”.

وتعرض “هافين سينت” في معرض ” صنع في لندن”، ويكلف “البروش” الواحد حوالي 2500 يورو. pantoprazole from canada, viagra 100mg sale.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=666

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *