غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 3  

بالفيديو.. وزير دفاع كندي سابق : كائنات فضائية تعيش على الأرض..







والجيش الأمريكي يستخدمهم في نيفادا لتصنيع الأسلحة

 

 

 

 

قال وزير الدفاع الكندي السابق بول هايلر إن هناك كائنات فضائية تعيش بين البشر منذ آلاف السنين، وأن هناك ما يسمى باتحاد الكائنات الفضائية الذي يراقب ما يقوم به البشر لكنه لا يتدخل في شئوننا.

وجاء التصريح المثير من وزير الدفاع الكندي في لقاء مع التليفزيون الروسي ليثير جدلا عالميا كبيرا، خاصة أنه يأتي من مسئول أمني وعسكري ادعى لقاءه بتلك الكائبنات الفضائية والتعامل معها.

وقال هايلر إن هناك أربعة أنواع من الكائنات الفضائية التي تزور الأرض من آلاف السنين، ويوجد منها ما يطلق عليها “الأبيض الطويل” ويقيمون علاقات عسكرية مع الولايات المتحدة ويعمل خبير منهم في قاعدة نيفادا العسكرية الشهيرة بالولايات المتحدة.

وساعدت الكائنات الفضائية البشر كثيرا وفقا للوزير الكندي، وأمدوهم بتكنولوجيا متطورة منها تقنية صناعة “الميكروشيبس” الشرائح الإلكترونية، وكذلك تقنية الخوذات والبدل الواقية من الرصاص “الكيفلار”،

وصناعة اللمبات العضوية المضيئة التي تعمل بتقنية “إل إي دي”. وشدد الوزير الكندي على أنه التقى بمسئولين في اتحاد الكائنات الفضائية والذين أعربوا له عن خيبة أملهم من أسلوب حياة البشر، والطريقة التي يتعاملون بها مع كوكبهم، وبدأ التواصل المباشر منذ حصول البشرية على التقنيات النووية والأسلحة الفتاكة، لكنهم تعاهدوا على عدم التدخل في شئون البشر إلا إذا دعوناهم لذلك.

وكشف أن هناك كائنات فضائية يشبهون البشر ويعيشون في مدننا ويدخلون إلى المتاجر والمطاعم ولا يتعرف عليهم أحد، ويأتون عادة من أنطوة كونية بعيدة، كما يوجد كائنات فضائية تأتي من كوكب الزهرة والمريخ وقمر زحل.

 

tadalafil walmart, vegra pills.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=478

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *