غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 11  

بالفيديو: بعضهم يقول إنه أول تصوير حقيقي لشبح.. هل تصدق ذلك؟







تمكن أحد رجال الشرطة الأمريكية، من ملاحظة وجود سلوك وحركة لكائن غريب في أحد جوانب محطات المراقبة التابعة لمركز الشرطة في مدينة مكسيكو الأمريكية، التي نقلتها شبكة “سي سي تي في” التلفزيونية.


ولاحظ كارل روميرو من ولاية اسبانيولا في مدينة نيو مكسيكو الأمريكية وجود شبح على شكل خيال أبيض اللون عند بوابة الدخول، ولكن سرعان ما تجاهله كما لو أنه حشرة أو ذبابة حطت على وجهه، ليتضح له بعد ذلك، أن ذلك الخيال يتحركوكأنه روح كائن بشري، بحسب ما ورد في موقع ميرور البريطاني.

وبدا ذلك الشكل الغريب الأبيض على هيئة ضبابية اللون في ظلام الليل، ويقول كارل روميرو في حوار تلفزيوني مع محطة KOAT التلفزيونية: “أؤمن بوجود الأشباح والأرواح الشريرة، وعلى الرغم من عدم معرفتي لحقيقة الأمر بعد، إلا أنني أرجح أنه روح أحد من قُتلوا في تلك المنطقة، نظراً لوجود بعض قضايا القتل في هذه المنطقة، والتي لم يتم فيها التعرف على هوية الجاني حتى الحظة الراهنة”.

وأبلغ الشرطي كارل مدراءه بالواقعة، والذين عقبوا تأكيداً على تفسيره كونه التوضيح المنطقي الوحيد لذلك الفيديو، في حين عزا أحد الصحافيين  ذلك الخيال لوجود عنكبوت على شبكة بلاستيكية بيضاء.

viagra erection pictures, insurance.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=3828

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *