غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 9  

أكبر رأس بصل في العالم يزن 9 كيلو غرام







تمكن مزارع بريطاني من تحطيم الرقم القياسي لأكبر رأس بصل في العالم، عندما تمكن من إنتاج رأس بصل يصل وزنه إلى حوالي 9 كيلوغرام.

وذكرت صحيفة إكبريس البريطانية أن طوني غلوفر، عرض أمام وسائل الإعلام رأس بصل عملاق يصل محيطه عند أبعد نقطة إلى 32 إنش، أي أكبر بحوالي 25 مرة من الحجم الكبير للبصل المتعارف عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رأس البصل العملاق يكفي لتحضير 250 قرص من العجة، أو كمية من حساء البصل تكفي لإطعام 36 شخص، أو 50 وجبة من حلقات البصل المقرمشة.

وحجز غلوفر مكانه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بعد أن تمكن من تحطيم الرقم القياسي السابق المسجل باسم بيتر غليزبروك من مدينة نوتينغهام شاير.

وأشار غلوفر إلى أنه يعمل في زراعة الخضروات منذ أن كان في السادسة عشرة من عمره، وعمل بجد ليتمكن من تحطيم الرقم القياسي الذي كان يحتاج أيضاً إلى قليل من الحظ والظروف الجوية المناسبة.

وأوضح غلوفر أنه زرع نبتة البصل في شهر أكتوبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، وحاول تأمين الظروف المناسبة لها في الدفيئة التي تؤمن الدفء في الشتاء والبرودة في الصيف، كما ثبت بعض المصابيح لمحاكاة ضوء الشمس خلال الأيام الغائمة.

وعمل غلوفر على تغذية النبتة بأغذية غنية بالمواد النيتروجينية مع التأكد من أن الرطوبة ضمن المعدلات المناسبة داخل الدفيئة ليحصل بالنتيجة على رأس البصل الأكبر في العالم. precio viagra, metronidazol.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=3745

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *