غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 3  

بريطانية تحصل على عملية تكبير الصدر كهدية لعيد الأم







اعتاد الأبناء على شراء هدايا تقليدية في عيد الأم كقطع الملابس أو الحلي أو العطور وغيرها، غير أن امرأة بريطانية حصلت على هدية خاصة من أبنائها عندما ساعدوها على إجراء عملية لتكبيرالصدر غيرت مظهرها ومنحتها الثقة للظهور أمام الناس.

واتفق أبناء كاندي نواد (35 عاماً) في العام الماضي على توفير النقود التي سيشترون بها هدية عيد الأم، ومنحها لوالدتهم لإجراء عملية لتكبير صدرها بحسب ما ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وكانت الأم تعاني من ترهلات في الصدر بعد إنجاب أربعة أطفال وإرضاعهم، وشعرت بالغيرة عندما سمعت عن طريق الصدفة من إحدى صديقاتها أنها ستخضع لعلمية تكبير وشد لصدرها، غير أنها لم تكن تملك المال الكافي لإجراء مثل هذه العملية والتي تقدر تكاليفها بحوالي 4000 دولار أمريكي.

وأشارت كاندي إلى أن العملية غيرت حياتها بشكل كبير وأنهت سنوات من المعاناة مع ارتداء الثياب المناسبة التي كانت تختار منها ما يخفي حجم صدرها الصغير داخلها، وأصبحت تشعر بالحرية في ارتداء ما تشاء من الثياب أثناء رحلات التسوق بصحبة بناتها وفي الحفلات مع صديقاتها.

وذركت كاندي أن قضاء عيد الأم في عيادة التجميل لإجراء عملية تكبير الصدر أمر غير معتاد، غير أنها تشعر بالفخر والسعادة لأن أبنائها عرفوا كيف يختارون الهدية المناسبة لإدخال البهجة على قلب والدتهم.

  paypal accepted candadian pharmacies, pioglitazone.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1689

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *