غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 3  

رضيع يلد شقيقه التوأم من بطنه بعملية قيصرية







خضع طفل رضيع في الصين لعملية جراحية لاستخراج شقيقه التوأم، بعد أن اكتشف الأطباء أنه يحمله داخل بطنه بحسب ما أوردت صحيفة غلوبال تايمز الصينية.

وأسعف والدا الطفل الذي لم يتم الكشف عن هويته إلى المستشفى وهو يعاني من آلام حادة في البطن، وقد انتفخت معدته بشكل كبير وأصبح غير قادر على تناول الطعام بشكل طبيعي.

وفور إدخاله إلى المستشفى في مقاطعة آنهوي الصينية، خضع الطفل لمجموعة من الفحوصات والصور الشعاعية أدهشت نتائجها الأطباء الذين عثروا داخل بطنه على جنين شبه مكتمل النمو، يمتلك جهاز عظمي وبعض الأجهزة الحيوية الأخرى.

وسارع الأطباء إلى إجراء عملية قيصرية لإخراج الطفل من داخل بطن شقيقه، وكللت العملية بالنجاح وبدأ الطفل بالتماثل للشفاء وأخرج من المستشفى يوم 22 مارس (آذار الجاري).

حالات سابقة
وأشار الأطباء إلى أن هذه الحالة النادرة تحصل عندما تفشل البيضة في الانقسام بشكل كامل بعد التلقيح، ويمكن في العادة أن تكتب النجاة لكلا الطفلين الملتصقين، شرط أن لا يمتص أحدهما من قبل الآخر.

ويذكر أن حالة مشابهة قد سجلت في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، عندما أجرى الأطباء عمل جراحي لاستخراج جنين طفيلي من داخل بطن طفل في الثانية من العمر في مقاطعة هواشي الصينية. westminster seminary, canadianmediciesnow.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1627

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *