غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 4  

بريطانية تعيش برهاب يجعلها لا تأكل سوى “السباغيتي”







تعاني فتاة بريطانية من حالة خوف شديدة من تناول أي نوع من الطعام واقتصرت في غذائها منذ طفولتها على معكرونة الاسباغيتي، خوفاً من أن تفقد رشاقتها بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وتوقفت ليا فروست (17 عاماً) وهي طالبة جامعية من مدينة ليدزعن تناول شتى أنواع الأطعمة قبل عدة سنوات، وأصبح طبق الاسباغيتي طعامها الوحيد الذي تقتات عليه، وتشعر بالرعب من مجرد التفكير في المأكولات الأخرى.

وتشعر السيدة إيفون والدة ليا بالقلق الشديد على صحة ابنتها وحاولت مراراً إقناعها باتباع نظام غذائي متنوع يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمها دون جدوى.

مواقف محرجة مع الأصدقاء
ولم تفلح محاولات والدة ليا سوى بإقناعها بإضافة أنواع محدودة من الأطعمة مثل رقائق البطاطا والخبز والجبن والكعك الإسفنجي، إلا أن هذه المأكولات غير كافية لتزويدها بما تحتاجه من عناصر غذائية تقيها من الأمراض وتبني جسمها بالشكل السليم.

وأشارت ليا إلى أن خوفها من تناول الأطعمة يضعها في العديد من المواقف المحرجة بين أصدقائها، وخاصة أن العديد منهم لا يعلمون مدى سوء حالتها والرعب الشديد الذي تصاب به بمجرد أن يقدم لها أحدهم أي نوع من الطعام لا ترغب بتناوله. zoloft no prescription fast, over counter viagra cvs.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1543

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *