غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 3  

بريطاني يتناول عشرة آلاف صرصار







بينما ينادي خبراء التغذية بتناول طعام صحي وممارسة الرياضة، يأخذ طالب يدرس الدكتوراه حالياً منحى آخر في هذا الصدد، فيأكل عشرات الآلاف من الحشرات والديدان بهدف تعزيز صحة قلبه وحمايته من مخاطر الإصابة بالأمراض.

ويعترف بيتر بيكرتون (24 عاماً) أنه تناول أكثر من 10 آلاف صرصور و5 آلاف من الجراد 1000 من الديدان، واعتاد بيكرتون على بدء يومه بتناول وجبة فطور من الجراد المجمدة المجففة، وساندويتش من الصراصير وجبته الرئيسية في الغداء، أما العشاء فمؤلف من صحن من الديدان والتاكو المكسيكي.

ويعتقد بيكرتون الذي انتهى من رسالة الدكتوراه في علم النباتات بجامعة مانشستر بأن أكل الحشرات السبيل الأكثر فعالية وفائدة للحماية من ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم وبالتالي الحماية من مخاطر أمراض القلب، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

ولعل السبب الرئيسي الذي دفع بيكرتون إلى هذا السبيل هو تاريخ العائلة الدرامي من حالات وفاة لعمومه وأقارب مصابة بحالات مستعصية من أمراض القلب.

وفي الصيف الماضي اقترحت منظمة الصحة العالمية أن الحشرات مصدر جيد للبروتين وتحتوي على العديد من المعادن التي ربما تحل مشكلة النقص الغذائي في كثير من دول العالم النامية، وادعت أن الخنافس والنمل والصراصير والجنادب يمكن أن تحل محل اللحوم الحمراء، لاحتوائها على النحاس والحديد والماغنسيوم والمنغنيز والفوسفور والزنك، بالإضافة إلى مصدر للألياف والكالسيوم، وتحتوي على نسبة من الكوليسترول أقل من تلك الموجودة في اللحم البقري.

sa online pharmacy cialis, indian online pharmacy.
ويؤكد بيكرتون بأنه يعشق تناول الحشرات بكافة أنواعها ويتلذذ كثيراً عند مضغها، منوهاً أن ثلاجته لا تخلو من الصراصير والديدان وغيرها من الحشرات، لما فيها من فوائد صحية وشهية على حد تعبيره.

 

 



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1385

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *