غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 2  

يشتكي الكازينو لأنه خسر في القمار







تجري السلطات الأمريكية تحقيقاً بشأن شكوى تقدم بها مقامر أمريكي، يأخذ فيها على كازينو في لاس فيغاس أنه تركه يخسر نصف مليون دولار، عندما كان ثملاً.

لعب لمدة 17 ساعة متتالية وأكد أنه أدرك حجم خسائره في اليوم التالي عندما أفاق من النوم

ويحظر القانون في ولاية نيفادا، على الكازينوهات “السماح لأشخاص تبدو عليهم بوضوح علامات السكر والمخدرات باللعب”، على ما أفاد مارك جونستون الذي تقدم بشكوى ضد الكازينو في عاصمة ألعاب الميسر الأمريكية.

وكان رجال الأعمال جونستون لعب، وهو مقامر كبير، لمدة 17 ساعة متتالية. وأكد أنه أدرك حجم خسائره في اليوم التالي، عندما أفاق من النوم.

وفتحت الهيئة الضابطة لألعاب الميسر، في ولاية نيفادا تحقيقاً “وهي تأخذ أقواله على محمل الجد”.

وقال مارك جونستون، إنه بدأ يشرب قبل أن يستقل طائرة من لوس أنجليس إلى لاس فيغاس، مع شريكة حياته، وإنه لا يذكر شيئاً مما حصل معه في ذلك المساء، في الفترة التي تلت العشاء أي عندما بدأ يقامر.

وجاء في شكواه التي أوردتها صحيفة لوس أنجليس تايمز، أنه تناول حوالي عشرين كأساً إضافية عندما كان يقامر، وكان ثملاً إلى درجة أنه لم يعد يتعرف على الأوراق، التي كانت بين يديه، وكدس الخسائر بفضل تسليفات الكازينو، واستمر بالمقامرة حتى بعدما خلدت شركته للنوم. وهذه الأخيرة صدمت عندما أفاقت في صباح اليوم التالي، وأدركت أنه لا يزال يقامر.

وقال محامي جونستون شون ليتل للصحيفة “في حالات كهذه وعندما يكون الشخص ثملاً، عادة ما يقترب منه موظف في الكازينو أو المشرف على طاولة المقامرة، ليقول له أن يتوقف”.

tijuana domperidone pharmacy online, iv drugs without prescription.  



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1379

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *