غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 4  

يعيشان داخل “عجلة هامستر” 6 أيام بسبب “الفن”







حول فنانان أمريكيان قطعة فنية على شكل عجلة ضخمة إلى مكان إقامتهما الدائم على مدى 6 أيام أثناء عرضها في معرض بروكلين للفن التشكيلي.

وقرر كل من وورد شيلي (63 عاماً) وأليكس شويدر (43 عاماً) الإقامة داخل العجلة على مدى 24 ساعة بعد أن تم تجهيزها بكافة المستلزمات التي يتحتاجان إليها، وتضم العجلة مطبخ وحمام وسرير للنوم لكل منهما.

وفي حين يعيش السيد شيلي في الجزء العلوي من العجلة، اختار شويدر الإقامة في الجزء السفلي، ويجب على الاثنين تدوير العجلة معاً بخطوات بطيئة ومتساوية إذا ما أراد أحدهما الانتقال إلى حجرة أخرى بداخلها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

تجربة فريدة
ويؤكد الفنانان أنهما لن يغادرا العجلة طوال الستة أيام إلا في الحالات الطارئة القصوى، وسيرتدي شيلي بدلة حمراء اللون فيما سيرتدي زميله شويدر بدلة برتقالية اللون أثناء استقبال زوار المعرض والتحدث إليهم عن هذه التجربة الفريدة.

واستغرق العمل على بناء العجلة حوالي 4 أسابيع، واستفاد شويدر من خبرته كمهندس معماري في وضع التصاميم، فميا استعان شيلي ببعض أصدقائه من ذوي الخبرة في هذا المجال للتأكد من ملائمة العجلة وتوفيرها للأمن والسلامة على حياتها طوال فترة إقامتهما بداخلها non rx finasteride, cheap prescription medicine from india.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1356

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *